أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد عن هزيمة ليفربول: لا نستحق الفوز أمام تشيلسى ومنعونا من خلق الفرص

الجمعة، 05 مارس 2021 12:12 م
أرنولد عن هزيمة ليفربول: لا نستحق الفوز أمام تشيلسى ومنعونا من خلق الفرص ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت ألكسندر-أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الفريق ليس لديه شكوى بشأن الهزيمة التي تعرض لها أمام تشيلسى، أمس الخميس، ولكنه شدد على ضرورة العودة إلى المسار الصحيح على الفور، معبرا عن حزنه من نتيجة المباراة خاصة مع تغير أهداف الفريق خلال الموسم الحالى.

 

واضاف ألكسندر أرنولد، في مقابلة مع موقع ليفربول، "صعب أن نتقبل نتيجة المباراة. هذه هي المباريات التي نحتاج للفوز بها، خاصة مع أهدافنا لهذا الموسم. وأود أن أقول إنها المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، وكان من المهم للغاية أن نفوز ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك الآن، باستثناء التعلم منه واستخلاص ما كان يمكن أن نفعله بشكل أفضل والعودة مرة أخرى".

ارنولد بعد الهزيمة
ارنولد بعد الهزيمة

 

وشدد ألكسندر أرنولد، على أهمية العودة سريعا للأداء المميز وإحداث ردة فعل، قائلا: "علينا القيام برد فعل سريع لوضع الأمور في نصابها الصحيح خلال مباراة الأحد المقبل"، مؤكدا أنهم لعبوا بشكل جيد ولكن لم يخلقوا الكثير من الفرص في المباراة بسبب دفاعات تشيلسي.

 

وتابع: "أعتقد أن ساديو ماني أتيحت له نصف فرصة ولم يتمكن من السيطرة على الكرة، وكان هناك احتمالية ركلة جزاء لنا، من الزاوية التي رأيتها منها يمكن أن تكون هناك لمسة يد، لكنها واحدة من تلك المباريات التي يكون فيها الأمر محبطًا.. ولا أعتقد حقًا أننا نستحق الفوز في نهاية المباراة، لذلك كان من الصعب تقبل النتيجة".

 

وعن كيفية قيام ليفربول بتغيير الوضع، قال أرنولد: "علينا فقط أن نلعب بأسلوب لعبنا الطبيعى.. من الصعب عندما تسوء الأمور.. تبدأ في التفكير الزائد وتحاول العثور على ما هو الأمر المفقود، وتحاول إصلاحه في أسرع وقت ممكن، لكنني أعتقد أنه بمجرد عودتنا إلى الإيقاع والفوز بالمباريات، فلا بأس بذلك.. لكن القول أسهل من الفعل".

 

واختتم تصريحاته: "نحتاج العودة إلى العمل، فلدينا مباراة قريبة، وعلينا نسيان ما حدث والاستعداد للعودة مرة أخرى. بالكاد سيكون لدينا مران يوم السبت للاستعداد لمباراة الأحد، لذا فهي مباراة صعبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة