تطوير القرى.. أمل وحياة كريمة للمصريين.. برلمانيون يشيدون بجهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة فى تطوير الريف المصرى.. ويؤكدون: بادرة خير لكل المواطنين.. وتأكيد على اهتمام الرئيس بأبناء مصر فى كافة المحافظات

الأحد، 07 مارس 2021 01:00 م
تطوير القرى.. أمل وحياة كريمة للمصريين.. برلمانيون يشيدون بجهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة فى تطوير الريف المصرى.. ويؤكدون: بادرة خير لكل المواطنين.. وتأكيد على اهتمام الرئيس بأبناء مصر فى كافة المحافظات حياة كريمة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على قدم وساق تواصل الدولة المصرية بكافة أجهزتها العمل فى العديد من المحافظات، لتنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى المصرية، من خلال توفير كافة الخدمات الصحية والتعليمية والإسكان اللائق للمواطنين فى تلك القرى، لرفع قدرات البنية الأساسية لهم من كافة الجوانب الخدمية، والمعيشية، والاجتماعية لتغيير واقع الحياة لمواطنى تلك القرى إلى الأفضل، وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية.

وقال المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس الوفد، أن المشروع القومى لتطوير القرى المصرية، هو مشروع جديد لإحياء القرى المصرية، وهو مشروع أمل جديد لكل المواطنين لما يقدمه من خدمات على جميع الأصعدة من أجل توفير الحياة الكريمة لكل قاطنى القرى فى محافظات الجمهورية المختلفة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المشروع القومى لتطوير القرى يهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية فى مناطق سكنه، وتحسين مستوى البيئة صحيًا وذهنيًا، وكل هذا بدوره سوف ينعكس على مستوى النمو الاقتصادى والاجتماعى للدولة بمفهومها الشامل، وهو ما يؤكد سعى لدولة المصرية وقياداتها على الاهتمام بالمواطنين المصريين فى ربوع محافظات مصر، إضافة إلى تطوير خدمات البنية الأساسية والعامة وتحسين مستوى دخله من خلال المشروعات الاقتصادية لتوفير فرص العمل، موضحًا أن هذا المبادرة ستغير خريطة الحياة داخل الريف، وستحدث نقلة نوعية كبيرة لم تشهدها الدولة المصرية من قبل.

فيما أكدت الدكتور هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، أن المشروع القومى لتطوير القرى المصرية، هو إحياء جديد لكل قرى مصر من خلال توفير كافة الخدمات، وهو ما سيساعد على توفير فرص العمل للشباب فى شتى قرى مصر.

وأضافت وكيل مشروعات مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذا المشروع ضمن آلاف المشروعات التى تقوم بها الدولة المصرية والقيادة السياسية من أجل أبناء الشعب المصرى، وتوفير الحياة الكريمة واللائقة لهم، من خلال الاهتمام بالفئات غير القادرة.

فيما قال عبد الباسط الشرقاوى، عضو مجلس النواب، إن مشروع تطوير القرى والنجوع يؤكد أن الدولة المصرية وقياداتها حريصة على الاهتمام بكل المواطنين فى قرى مصر، مؤكدا أن الدولة المصرية تولى اهتمامًا وحرصًا كبيرًا على أبناء مصر وتوفير كافة احتياجاتهم، وتوفير أساليب المعيشة الجيدة.

وأوضح عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذا المشروع سيُخرج أجيالاً واعية فى قرى مصر وقادرة على مواجهة أى تحديات وصعاب أمام الدولة المصرية، مؤكدا أن هذا المشروع هو بادرة الخير لكل المواطنين فى كافة قرى ونجوع مصر، وهذا المشروع ضمن العديد من المشروعات التى تستثمر فى الإنسان المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة