اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هالاند يكرر إنجاز الدون فى شباك بايرن ميونخ

الأحد، 07 مارس 2021 11:57 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هالاند يكرر إنجاز الدون فى شباك بايرن ميونخ هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الهداف النرويجى الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، فى تكرار إنجاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعد تسجيله ثنائية فى شباك بايرن ميونخ الألمانى أمس السبت فى لقاء كلاسيكو ألمانيا الذى حسمه الفريق البافارى بنتيجة 4 – 2.

هالاند يكرر إنجاز رونالدو

سجل النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند ثنائية فريقه بوروسيا دورتموند فى شباك مضيفه بايرن ميونخ، ليرفع عدد أهدافه فى مرمى الفريق البافارى فى الموسم الحالى 2020 – 2021 إلى 4 أهداف.

وأصبح هالاند ثانى لاعب ينجح فى تسجيل 4 أهداف أو أكثر فى شباك بايرن ميونخ خلال موسم واحد بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال موسم 2016 – 2017، فى دورى أبطال أوروبا عندما سجل 5 أهداف.

وسجل المهاجم النرويجى الشاب فى الموسم الحالى 4 أهداف فى مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ بواقع 3 أهداف فى الدوري الألماني وهدف فى كأس السوبر الألماني.

 

رونالدو لاعب شهر فبراير فى يوفنتوس
 

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب فى يوفنتوس خلال شهر فبراير الماضي، بتصويت الجماهير، كما أعلن الموقع الرسمي لليوفي، وذلك بعد المستوى المتميز الذى يقدمه "الدون" مع فريق السيدة العجوز فى الموسم الحالي.

ويواصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية، وخاض مباراته رقم 600 مع الأندية في جميع الدوريات، خلال الشهر الماضي، كما بات اللاعب الوحيد الذي سجل 20 هدفًا على الأقل في كل من المواسم الـ12 الماضية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأحرز كريستيانو رونالدو 6 أهداف مع يوفنتوس في الشهر الماضي، من بينها 4 أهداف في الدوري وهدفان في شباك إنتر ميلان في كأس إيطاليا.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا، بفارق هدفين عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة