أوليمبياكوس يستضيف باس لاميا فى الدوري اليوناني الليلة

الأحد، 07 مارس 2021 08:30 ص
أوليمبياكوس يستضيف باس لاميا فى الدوري اليوناني الليلة كوكا
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أوليمبياكوس متصدر الدوري اليوناني نظيرة باس لاميا، اليوم الأحد، على أرضية ملعب كارايسكاكيس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز.

ويحتل أوليمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا صدارة جدول الدورى اليونانى برصيد 61 نقطة، بعدما فاز في 19 مواجهة،وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة، ويتذيل باس لاميا جدول المباريات في المركز الـ12 برصيد 19 نقطة، حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل في 7، وخسر 12 مباراة.

ويسعى أولمبياكوس لمواصلة انتصاراته في مختلف البطولات، والتي جاء أخرها على حساب مضيفه فولوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الإثنين الماضى، على ملعب "بانثيساليكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري اليوناني.

وتأهل أولمبياكوس لنصف نهائي كأس اليونان، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق أريس سالونيكا بنتيجة 1 - 1، على ملعب "كلينثيس فيكليديس"، في إياب ربع نهائي المسابقة للموسم الحالي 2020 – 2021، وكانت مباراة الذهاب قد حسمها أولمبياكوس بالفوز 2 - 1.

وسجل كوكا 11 هدفا مع أولمبياكوس خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات بواقع 7 أهداف في الدوري اليوناني، هدف في كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بجانب هدفين في كأس اليونان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة