خالد صلاح

أحمد حسن كوكا يحتفل بـ"تورتة" عيد ميلاده الـ28

السبت، 06 مارس 2021 01:52 م
أحمد حسن كوكا يحتفل بـ"تورتة" عيد ميلاده الـ28 كوكا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم المصرى أحمد حسن كوكا، المحترف فى صفوف أولمبياكوس اليونانى، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، معرباً عن سعادته الكبيرة بالرسائل والتهانى التى وصلته، سواء من زملائه فى الفريق أو المنتخب الوطنى أو متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا، مقدما الشكر للجميع.

تورتة عيد ميلاد كوكا
تورتة عيد ميلاد كوكا

ونشر كوكا، عبر حسابه على إنستجرام، صورة لـ"تورتة" الاحتفال بعيد ميلاده، وصورة أخرى له تبعهما بتعليق: "شكرا للجميع على تهانى عيد ميلادى".

كوكا
كوكا

 

واحتفل أحمد حسن كوكا بعيد ميلاده الثامن والعشرين، أمس الجمعة، حيث إنه مواليد يوم الخامس من مارس عام 1993، بدأت مسيرته الكروية مع الناشئين فى النادى الأهلى،  ثم انتقل إلى نادى "ريو آفى البرتغالى" موسم 2011، لعب معهم 98 مباراة وسجل خلالها 32 هدفًا، ثم انتقل إلى سبورتنج براجا البرتغالى، وشارك معهم فى 108 مباريات وسجل 25 هدفا، ثم الانتقال إلى أولمبياكوس اليونانى، على سبيل الإعارة أولا، ثم الانتقال النهائى، ويعيش هذا الموسم حالة من التألق، قاد فيها فريقه لصدارة الدورى اليونانى، والتأهل لدور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى، أيضا التأهل لنصف نهائى كأس اليونان، على حساب أريس سالونيكا.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

 

وعن مشاركاته الدولية، لعب كوكا نحو 26 مباراة مع منتخب مصر، يجل خلالها 5 أهداف، كما سجل مع منتخب مصر للشباب، هدفين، فى كأس العالم للشباب 2013 مع منتخب مصر.

وسجل كوكا 11 هدفا مع أولمبياكوس خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات بواقع 7 أهداف فى الدورى اليوناني، هدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بجانب هدفين فى كأس اليونان، كما تأهلت أندية أولمبياكوس، باوك سالونيكا، أيك أثينا وباس جيانينا إلى دور نصف نهائى كأس اليونان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة