أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم مان يونايتد يتحدث عن صعوبة ديربى مانشستر ويؤكد: هدفنا الفوز بأى طريقة

السبت، 06 مارس 2021 01:37 م
نجم مان يونايتد يتحدث عن صعوبة ديربى مانشستر ويؤكد: هدفنا الفوز بأى طريقة فيكتور ليندليوف أن فريقه مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويدى فيكتور ليندليوف، نجم مانشستر يونايتد ، أن فريقه يجب أن يكون حذرًا من التهديدات الهجومية لغريمه مانشستر سيتي عندما يلتقى الفريقان غدا الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال ليندليوف، فى تصريحات خاصة لموقع مانشستر يونايتد، "هى مباراة كبيرة بالتأكيد ويريد الجميع المشاركة فيها، وسنلعب ضد فريق جيد للغاية، لكننا أيضًا فريق جيد جدًا سيكون تحدياً كما هو الحال دائما".

وأضاف مدافع اليونايتد، "إنها مباراة ديربي وعلينا أن نكون مستعدين لما يمكنهم تقديمه، أعتقد أن الجميع سيكونوا جاهزين بنسبة 100٪، ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء على مستوى عالٍ".

موعد مباراة مان يونايتد ومان سيتي
 

ويحل مان يونايتد ضيفا على مان سيتي فى السادسة والنصف مساء غد، الأحد، بملعب  "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتابع النجم السويدي، "يمكنهم أحيانًا تغيير طريقة اللعب وعليك أن تكون مستعدًا لأي شيء، هناك الكثير من الحركة مع الكرة وبدونها وعليك أن تكون مستعدًا لأي شيء مضيفا إذا لم يلعبوا المباراة بمهاجم، فعليك أن تنظر إلى المباراة بطريقة مختلفة، ربما تحاول إغلاق بعض المساحات التي لن تكون موجودة إذا كان لديهم رقم 9".

وأضاف مدافع الشياطين، "لا أعرف كيف سيلعبون ضدنا، لكن علينا أن ننتظر ونرى، ومع ذلك وبغض النظر عن الطريقة التي يلعبون بها، سنكون مستعدين لذلك،ولدينا الثقة دائمًا في خوض المباريات ونعلم أنه يمكننا التغلب على أي فريق، فنحن نعلم أنهم يسيرون بشكل جيد، لكننا نركز فقط على المباراة وما نريد القيام به على أرض الملعب".

واختتم تصريحاته قائلا، "كما قلت، إنها مباراة كبيرة وديربى خاص والجميع يريد الفوز، سنخوض تلك المباراة بالعقلية الصحيحة والرغبة في الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة