موعد مباراة بيرنلى ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

السبت، 06 مارس 2021 11:14 ص
موعد مباراة بيرنلى ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي بيرنلى ضد أرسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى بيرنلى نظيره أرسنال الذى يضمه بين صفوفه النجم المصري محمد النني على ملعبه تيرف مور في تمام الثانية والنصف ظهرا اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 بيرنلى ضد أرسنال 
 

 

ويدخل أرسنال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق في اكتساح ليستر سيتي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى لمواصلة انتصاراته من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والتقدم نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويرغب محمد النني في مواصلة كسب ثقته مدربه ميكيل أرتيتا والمشاركة كأساسي، مثلما حدث في المواجهات الماضية وآخرها أمام ليستر سيتي.

 

 بيرنلى ضد أرسنال 
 

وكان محمد الننى  حريصا على الاحتفال بفوز فريقه أمام ليستر سيتى ، من خلال حسابه الرسمى على موقع انستجرام، ونشر صورتين من أحداث اللقاء الذى شهد مشاركته أساسياً حتى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وخاض أرسنال 26 مُباراة هذا الموسم، فاز من خلالهم في 11 مُباراة، بينما تعادل في 4 مُباريات، وتعرض للهزيمة في 11 مُباراة.

 

 بيرنلى ضد أرسنال 
 

في المقابل يأمل بيرنلى في إفساد خطط الجانرز والعودة إلى الطريق الصحيح عبر تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تحسن من مركزه بجدول الترتيب.

ويحتل آرسنال المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد بيرنلي الذي يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

كان بيرنلي تمكن من الفوز في لقاء الدور الأول على أرسنال في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الإمارات فى ديسمبر الماضي بهدف دون رد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة