موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 06 مارس 2021 02:00 م
موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى استون فيلا ضد وولفرهامبتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق وولفرهامبتون الإنجليزى ضيفا ثقيلا على منافسه أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في تمام السابعة والنصف مساء اليوم ،السبت، على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز.

 أستون فيلا ضد وولفرهامبتون 
 

ويخطط أستون فيلا لحصد النقاط الثلاث وتعويض الخسارة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد للهروب من منطقة الهبوط، بينما يحاول وولفرهامبتون في تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات وتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام متصدر المسابقة.

 أستون فيلا ضد وولفرهامبتون 
 

وينتظر تريزيجيه المشاركة في مباراة اليوم للعودة إلى الأضواء مرة أخرى بعد أن بقي على مقاعد البدلاء طوال المواجهات الماضية وآخرها أمام شيفلد، بينما يأمل أحمد المحمدي الاستمرار في المشاركة بعد أن لعب المباراة السابقة بالكامل.

شهد لقاء الدور الأول بين الفريقين في ديسمبر الماضي فوز أستون فيلا بهدف نظيف سجله أنور الغازي.

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.
 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يحتل مركز الوصافة عقب التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك، بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويحتل فريق إيفرتون المركز الخامس برصيد 46 نقطة، ويحتل وست هام يونايتد المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة