أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار محمد صلاح اليوم عن وصافة الفرعون لـ مبابى في رقم أوروبى مميز

الخميس، 04 مارس 2021 12:49 ص
أخبار محمد صلاح اليوم عن وصافة الفرعون لـ مبابى في رقم أوروبى مميز محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "هو سكورد" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات عن رقم أوروبي رائع هذا الموسم، يتصدره الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ويحتل الوصافة فيه نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

محمد صلاح وصيفا لـ مبابي في رقم مميز

ووفقا للشبكة العالمية فإن كيليان مبابي هو أكثر لاعب نجح في لمس الكرة داخل منطقة جزاء المنافسين في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم، ويليه محمد صلاح.

كيليان مبابي نجح في لمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم في المباريات 211 مرة، بينما لمس صلاح الكرة 201 مرة، فيما يحتل رحيم سترلينج 199 مرة.

ويتصدر مبابي جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفا، فيما يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا.

 

محمد صلاح يستعد لمواجهة تشيلسي

في سياق آخر، سيطرت حالة من التفاؤل على وجوه لاعبى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى، الخميس، ضمن لقاءات الجولة 29 من بطولة الدورى الإنجليزى، حيث ظهر اللاعبون فى التدريبات الأخيرة والسعادة والابتسامة ترتسم على وجوههم، وذلك بعد عودتهم للانتصارات مرة أخرى على حساب شيفيلد يونايتد، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية وصلت إلى 4 مباريات فى البريميرليج.

ونشر الحساب الرسمى للريدز، عبر تويتر، صورا للاعبى الفريق ومن بينهم محمد صلاح، والابتسامة ترتسم على وجهوهم وارتفاع معنوياتهم، قبل لقاء الغد، أتبعها بتعليق: "حصة تدريبية سعيدة".

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول، فى العاشرة والربع مساء الخميس، نظيره تشيلسى، على ملعب الأنفيلد، ويدخل ليفربول اللقاء فى المركز السادس برصيد 43 نقطة، بينما يسبقه البلوز فى المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

محمد صلاح في التدريب الاخير للريدز
محمد صلاح في التدريب الاخير للريدز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة