أكرم القصاص - علا الشافعي

قباقيب وشباشب بكعب.. أحدث خطوط موضة أحذية ربيع وصيف 2021

السبت، 06 مارس 2021 12:00 م
قباقيب وشباشب بكعب.. أحدث خطوط موضة أحذية ربيع وصيف 2021 صندل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت فى عروض الأزياء المختلفة التى أقيمت مؤخرًا، تصميمات عديدة من "السليبر" والصنادل، موضة فصل الربيع لعام 2021، والتى تتميز بألوانها المبهجة وتصميماتها الأنيقة والمختلفة والتى تتوافق مع أذواق النساء، وقد استعرض تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، تصميمات "السليبر" والصنادل النسائية موضة ربيع 2021، مختلفة الألوان والتصميمات، مثل:

تصميمات "سليبر" والصنادل لربيع 2021

"سليبر" أبيض

يتميز الـ"سليبر" الأبيض بتصميمه الأنيق حيث إنه مغطى بالفرو من الأمام، كما يتوافق اللون الأبيض مع مختلف الألوان الأخرى، للملابس التى ترتديها المرأة.

سليبر أبيض
سليبر أبيض

 

"سليبر" وردى

يتميز فصل الربيع بألوانه المبهجة والمختلفة، لذلك راعى المصممةن، ذلك فى تصميم الأحذية الخاصة بفصل الربيع وهذا ما يظهر فى تصميم "سليبر"، الذى يتميز بلونه الوردى المبهج، كما أنه مغطى بالفرو، ما يزيد من أناقته.

سليبر وردى
سليبر وردى

 

"سليبر" بجلد الفهد

يتميز هذا "السليبر" بتصميمه الأنيق فهو مغطى بجلد الفهد المخملى، كما يتميز بالشعور بالراحة عند السير، ويتوافق مع الألوان المختلفة التى ترتديها المرأة.

سليبر بجلد فهد
سليبر بجلد فهد

 

صندل أزرق

تفضل الكثير من النساء ارتداء الصنادل ذات الكعب العالى، الذى يساعد على إبراز جمالها ورشاقتها أمام الآخرين، وهذه النوعية من الصنادل هى من أحدث خطوط الموضة لفصل ربيع لهذا العام.

صندل
صندل

 

صندل أسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة والمفضلة عند الكثير من النساء، ويفضلن ارتداء صندل أسود بكعب عال، والذى يساعدهن على إبراز رشاقتهن أمام الآخرين.

صندل اسود
صندل اسود

 

صندل مصمم بباندانا

تستخدم الفتيات باندانا لربط شعورهن، تلك التي يمكنهن استخدامها في ربطها على الصندل بحيث تكون بألوان مبهجة، مما يساعد المرأة فى الظهور بإطلالة أنيقة أمام الآخرين، كما يتميز بأنه عملى ومريح عند السير.

صندل تريكي بلاتفورم
صندل 

 

صندل أسود

ويتميز هذا التصميم من الصنادل بأنه مبطن، ومريح عند السير، كما يتميز بأنه مصمم بكعب عال، يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الآخرين.

سليبر بكعب عالى
سليبر بكعب عالى

 

قباقيب

عادت موضة القباقيب مرة أخرى بخطوط موضة ربيع 2021، ولكن هذه المرة مزخرفة ومختلفة التصميمات لتناسب جميع الأذواق وتتماشى مع العصر الحالى.

قبقاب
قبقاب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة