ضربة جزاء ظلم تحرم الأهلى من الفوز على فيتا كلوب..خبير تحكيمى يحلل الموقف

السبت، 06 مارس 2021 11:42 م
ضربة جزاء ظلم تحرم الأهلى من الفوز على فيتا كلوب..خبير تحكيمى يحلل الموقف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع ستوديو خاص لمباراة فريق الأهلي والتي تعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة وسقط في فخ التعادل.

واستضاف الاستوديو عادل عقل، الخبير التحكيمى، في الاستوديو التحليلي، والذي تحدث عن ضربة الجزاء المحتسبة ضد الأهلى، وتقييمه لحكم المبارة بشكل عام.

وذكر أن حكم المباراة المغربي غير محبوب بشكل كبير في بلده بسبب قراراته ومعاملته مدربي الفرق كـ"العبيد" كما وصفه أحد المدربين المغربيين.

وأكد أن عدم وجود تقنية الـ"فار" تسبب فى الخطأ واحتساب الحكم ضربة الجزاء غير صحيحة ووهمية بنسبة 100%.

وأكد أنه سيكون هناك تحول في الفترة القادمة في أداء الأهلى خاصة أن المباراة كانت بالقاهرة، وأن هناك حديثاً سيدور بين الجهاز الإداري واللاعبين حول المباراة وأسباب التعادل.

تقدم مكابي ليليبو لفريق فيتا كلوب فى الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثانى فى الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء فى الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

بهذه النتيحة يرتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتربع سيمبا على قمة المجموعة بـ7 نقاط ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة