أكرم القصاص - علا الشافعي

"شقاوة" طفل داخل مول فى موسكو تتسبب فى دخوله العناية المركزة.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 05:00 ص
"شقاوة" طفل داخل مول فى موسكو تتسبب فى دخوله العناية المركزة.. فيديو طفل يسقط بعد تشبته بدرابزين سلم متحرك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاتل صبي يبلغ من العمر أربعة أعوام من أجل الحياة حالياً، وذلك بسبب شقاوته واستغلاله غفلة والديه عنه محاولاً انتهاز الفرصة فى اللعب، حتى انتهى الأمر به إلى دخول العناية المركزة بعد وقوعه من على "درابزين" سلم متحرك تعلق به أثناء صعوده.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، تفاصيل الحكاية وأكدت أن طفلا يبلغ من العمر أربع سنوات أُصيب بإصابات خطيرة في الرأس بعد الاستيلاء على سلم متحرك صاعد في مركز تجاري عندما كان والداه لا يشاهدانه وسقط 20 قدمًا أى ما يعادل 6.096 متر. 

وأفاد التقرير، أن الطفل تشبث بالدرابزين المطاطي الموجود خارج الدرج المتحرك أثناء صعوده من الأرض إلى الطابق الأول في جلوبال سيتي مول بموسكو.

طفل يسقط بعد تشبته بدرابزين سلم متحرك في مول بموسكو (1)

ووثقت كاميرات المراقبة في مقطع فيديو كيف ركب الطفل إلى أعلى السلم المتحرك بينما وقفت امرأتان مذهولتين أمام سقوط الصبي 20 قدمًا، مما أدى إلى إصاباته في الرأس والصدر.

طفل يسقط بعد تشبته بدرابزين سلم متحرك في مول بموسكو (2)

واندفعت امرأة أخرى  يُعتقد أنها والدة الصبي نحو المكان الذي سقط فيه الطفل المصاب، وقال مصدر في المركز التجارى: "استغل الطفل قلة انتباه والديه ، فركض إلى السلم المتحرك المؤدي من الأرض إلى الطابق الأول".

تقول التقارير إن الطفل الآن في العناية المركزة في أحد مستشفيات موسكو، وأن لديه إصابات في الرأس و كسر في الجمجمة وكدمة في الدماغ وإصابة داخلية في الصدر وكدمات في الرئتين، فيما يتم توفير الرعاية اللازمة للطفل.

وقالت يوليا إيفانوفا ، المسؤولة في لجنة التحقيق الروسية ، إن السلطات تجري تحقيقًا أوليًا في القضية ، كما يخضع والدا الصبي للاستجواب وقد يواجهان إجراءات قانونية كما تم استجواب الشهود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة