آس: بنزيما جاهز لقيادة هجوم الريال أمام أتلتيكو فى ديربي مدريد

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 م
آس: بنزيما جاهز لقيادة هجوم الريال أمام أتلتيكو فى ديربي مدريد كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، من المشاركة في مواجهة الديربي المرتقبة، أمام أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني الليجا.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، في ديربي مدريد الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفرنسي كريم بنزيما تعافى تمامًا من الإنزعاجات التي كان يعاني منها على مستوى عضلات الفخذ مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الأحد المقبل، ما يعني وجود المهاجم الفرنسي في مواجهة الميرينجي وأتلانتا في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن الفريق الملكى خلال مباراتى بلد الوليد في الدوري الإسباني وأتالانتا بدورى أبطال أوروبا، ووضح تأثر الفريق بغيابه خلال المباراتين بدليل تسجيل كاسيميرو هدف الفوز على بلد الوليد وفيرلاند ميندى في شباك الفريق الإيطالي.

ويعد النجم الفرنسي هدف ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات برصيد 17 هدفا، ثم يليه البرازيلي كاسيميرو برصيد 6 أهداف، وهو ما يوضح تأثر الفريق على المستوى الهجومى في ظل غياب الهداف الفرنسي.  

فقد فريق ريال مدريد الإسبانى، نفطتين ثمنتين فى صراعه على الليجا الإسبانية، بعد تعادله مع ضيفه سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى للموسم الجاري 2020-2021.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة برصيد 58 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة