حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمر فى طريقك

السبت، 06 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمر فى طريقك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الحنونة والاهتمام بالعائلة والأصدقاء من أهم مميزات مواليد برج الجدي، فهم أصحاب شخصية تظهر في الكثير من المواقف بالحدة والغموض، إلا أنهم يمتلكون قلباً نقياً محبًا، ومن مشاهير برج الجدي الفنان سمير صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سمير صبري
سمير صبري

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
 

جاذبية الشخصية قد تكون مصدراً لحسدك من قبل بعض الأشخاص الذين لا يتمنون لك الخير والسعادة، فاحذر منهم خاصة أنك تعرفهم جيداً، واستمر في طريقك مهما بلغت التكلفة والمتاعب.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
 

قوة الشخصية لابد من استخدامها في مجال العمل، ولكن ليس بالضرورة استخدامها مع الحبيب، فبعض المواقف لا تتطلب السيطرة منك على الوضع، بل عليك بالهدوء والاستماع للطرف الآخر لكي تتمكن من حل هذه المشكلة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
 

النوم لوقت كافي هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، فلا تستسلم للتعب والاجهاد الذي تشعر به، وحاول أن تمارس بعض الأنشطة الخفيفة كالمشي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
 

الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات في حياتك الخاصة، وسيحدث الكثير من الأمور الذي ستغير تفكيرك في الحياة، لذا اعمل على استقرارك النفسي مهما كلفك الأمر، وحاول أن ترضي روحك وعقلك بما ترتاح له.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة