حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أعط حبيبك فرصة

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أعط حبيبك فرصة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المثالية والتحكم في الذات من أهم ما يميز مواليد برج الجدي، ويحرص مولود برج الجدي على الانضباط في عمله مما يجعله يصل إلى مناصب مرموقة بسرعة فائقة، وذلك لأنه شخص منظم ومنضبط ومحدد لأولوياته وأهدافه التي يضع لها خطوات ثابتة يقوم بأتباعها بشكل دوري لتحقيق الهدف المطلوب، وهو يعد من أبرز عيوب مولود برج الجدي الميل للجدية، وحب العزلة، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة القديرة ليلي علوي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليلي علوي
ليلي علوي

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني
 

أنت مخلص في عملك، وتستطيع الحصول على التقدير الذي تستحقه اليوم من مدير، فهو يعلم جيدًا كم المهام التي أنجزتها طوال الفترة الماضية، ويفكر في مكافئتك عليها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
 

الفترة السابقة، قابلت شخص تشعر تجاهه بإنجذاب، فأطلق العنان لمشاعرك فهو يستحق أن تعطيه فرصة لذلك، وانسى القلق الذي كنت تشعر به عند مقابلته في البداية، واليوم قد يساعدك هو على التخلص من هذا الشعور.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي
 

حالتك الصحية جيدة، كما ان شعورك بالتقدير دائمًا ما يحسن من حالتك النفسية، كن مستعدًا لتلقي الدعم، من المقربين منك، وقد يساعدك ذلك في الشعور بصحة بدنية أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة، الانتقال إلى منزل جديد، تلك الخطوة التي كان يود حدوثها منذ فترة طويلة، لذا يجب عليه أن يستعد فهذا التغيير سيفيده في التخلص من روتينه اليومي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة