أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى تكشف عن أمنيتها لطفلها الأول "أوجست" فى آخر ظهور لها

السبت، 06 مارس 2021 03:00 ص
الأميرة أوجينى تكشف عن أمنيتها لطفلها الأول "أوجست" فى آخر ظهور لها الأميرة أوجينى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، أن أمنيتها لطفلها الصغير "أوجست"، هو "أن يكبر في عالم يعرف أنه يستطيع إحداث فرق وتغيير فيه"، وأن يكون العالم مكان مليئا بالأمل.

واستقبلت الأميرة أوجينى طفلها الأول أوجست، وهو أحدث مولود انضم للعائلة المالكة البريطانية، وذلك بعدما ولد في مستشفى بورتلاند بوسط لندن في 9 فبراير الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وفى حديثها لبرنامج "Finding Solutions"، على قناة "سى إن بى سى"، قالت الأميرة أوجينى 30 عامًا، والتي كانت ترتدي سترة داكنة وزينة للشعر مرصعة بالقطع اللامعة، إنها تتمنى أن يكون العالم الذي يعيش فيه ابنها أوجست، مكانًا يمكنه أن يحدث تغيير فيه وملئ بالأمل.

وقالت :"أود أن يستمر الناس في الأمل في أننا يمكننا إحداث فرق، آمل أن يكون العالم مكانًا يمكن لطفلي أن يحصل فيه على الأمل، وأن يستمر في معرفة أنه بإمكانه إحداث فرق كبير".

الأميرة أوجينى في آخر ظهور لها
الأميرة أوجينى في آخر ظهور لها

 

الأميرة أوجينى وزوجها جاك وطفلهما أوجست
الأميرة أوجينى وزوجها جاك وطفلهما أوجست

 

أ

وأنجبت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، طفلها الأول، في مستشفى بورتلاند، وتواجد مع الأميرة أوجينى زوجها جاك بروكسبانك، خلال الولادة.

ويزن الوافد الجديد فى العائلة المالكة البريطانية، 8 أرطال وكسر الزوجان التقاليد من خلال مشاركة صورة بالأبيض والأسود على إنستجرام لوصول طفلهما الأول، ونشرا صورة بالأبيض والأسود ويظهران وهما يمسكان بيده الصغيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الطفل هو الأول للأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك، والحفيد الأول لدوق ودوقة يورك الأمير أندرو وسارة فيرجسون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة