أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى يصنع التاريخ بـ"هاتريك" مع البايرن ضد دورتموند

السبت، 06 مارس 2021 10:06 م
ليفاندوفسكى يصنع التاريخ بـ"هاتريك" مع البايرن ضد دورتموند ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، "هاتريك" تاريخيا قاد العملاق البافارى لقلب الطاولة على ضيفه بوروسيا دورتموند، والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب "آليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

البايرن ضد دورتموند

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن ليفاندوفسكى يتواجد فى قائمة تضم 3 لاعبين فقط نجحوا فى تسجيل ثلاثية مع بايرن ميونخ ضد دورتموند في البوندزليجا، بجانب كل من: جيرد مولر في 1970 و1971، روي مكاي في 2005، علما بأن النجم البولندى سبق له تسجيل هاتريك ضد فريقه السابق في عام 2018.

البايرن ضد دورتموند

كما تقدم ليفاندوفسكى للمركز الثانى في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للثلاثيات "هاتريك" في تاريخ الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى 12 ثلاثية متساويا مع الثلاثى: كلاوس فيشر، ماريو جوميز، يوب هاينكس"، وذلك خلف جيرد مولر صاحب الصدارة برصيد 32 هاتريك.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي تغلب على فرايبورج 3-0، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز السادس برصيد 39 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة