أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزهم سانشو.. دورتموند يفقد 3 لاعبين ضد بايرن ميونخ فى كلاسيكو ألمانيا

السبت، 06 مارس 2021 10:35 ص
أبرزهم سانشو.. دورتموند يفقد 3 لاعبين ضد بايرن ميونخ فى كلاسيكو ألمانيا سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، غياب ثلاثة من أهم عناصره قبل مواجهة بايرن ميونخ في السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة البوندزليجا.

وقال النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الثلاثي جادون سانشو ورفائيل جيريرو وجيوفاني رينا، سيغيبان عن مواجهة بايرن ميونخ الليلة، في كلاسيكو ألمانيا.

وأضاف، أن بروسيا دورتموند سيفتقد جادون سانشو ورفائيل جيريرو أمام بايرن ميونخ، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة دور الـ 8 بكأس ألمانيا، فيما لم يكشف عن سباب غيب جيوفاني رينا.

ويدخل بايرن ميونخ قمة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 23 مباراة.

وحقق البايرن الفوز في أخر مباراتين خاضهما بنتيجة 4-1 ضد لاتسيو الإيطالى في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم اكتساح كولن بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البوندزليجا.

ويتسلح بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا بالنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي الذى يتفوق تهديفيا على 7 أندية فى الدوري الألمانى خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة، ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافى البوندزليجا الموسم الحالى برصيد 28 هدفا، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق كولن وهو ما جعله يتفوق تهديفيا على 7 أندية خلال الموسم الحالى.

وتفوق ليفا على أندية فيردر بريمن 26 هدفا، هيرتا برلين 26 هدفا، أوجسبورج 23 هدفا، ماينز 23 هدفا، كولن 21 هدفا، ، أرمينيا بيليفيلد 18 هدفا، وأخيرا شالكه 16 هدفا.

في المقابل، يسعى بوروسيا دورتموند إلى استمرار انتصاراته في مختلف المسابقات، بعدما حقق الفوز في آخر 4 مباريات، ضد إشبيلية 3-2 في دوري أبطال أوروبا، 4-0 و3-0 ضد شالكه و أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني، وأخيرا 1-0 ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في ربع نهائي كأس ألمانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة