أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. عرض حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل هنا الزاهد الجديد على DMC

السبت، 06 مارس 2021 04:00 م
الليلة.. عرض حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل هنا الزاهد الجديد على DMC هنا الزاهد ومحمد كيلانى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الليلة الحكاية الجديدة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، على قناة DMC، والتى تحمل عنوان "لا سحر ولا شعوذة"، والحكاية الجديدة من بطولة هنا الزاهد، ومحمد كيلاني، وليلي عز العرب، چينا سليم، ياسمين رحمي.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

ويشار إلى أن النجمة هنا الزاهد، كانت تصور، يوم الثلاثاء الماضى، آخر حكايات مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، والتي تحمل اسم "أمانى وتهانى"، بالتزامن مع عرض العمل على قناة dmc.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، تخوض به هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

 

وعلى جانب آخر، تواصل هنا الزاهد في نفس الوقت تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" مع محمد إمام، وهو المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويضم عددا من الفنانين منهم نرمين الفقى ومحمد رياض وبيومى فؤاد وخالد أنور وايناس كامل وسلوى عثمان وأحمد عبد الله محمود وعلاء مرسى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة