خالد صلاح

الترجي يتمسك بصدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على الزمالك 3 / 1.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 07:56 م
الترجي يتمسك بصدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على الزمالك 3 / 1.. فيديو الزمالك والترجي التونسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الترجي التونسي على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما  اليوم على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات حقق خلالها الفوز فى مباراتين وتعادل فى واحدة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطتين من 3 مباريات جمعهما من التعادل مباراتين والخسارة فى مباراة واحدة.

بدأ فريق الترجي التونسي بضغط هجومي علي لاعبي الزمالك استغلالاً لعامل الأرض وإحراز هدف مبكر، إلا أن دفاع الزمالك تماسك ما حال دخول مرماه أي أهداف.

 

حاول لاعبو الزمالك تبادل الهجمات مع فريق الترجي، ولكن هجمات الزمالك كانت تنتهي عن أقدام الدفاع التونسي، في المقابل تألق محمود الونش ومحمد عبد الغني مدافعا الزمالك ومعهما طارق حامد وكانا نجوم المباراة.

وفي الدقيقة 27 ينجح توجوي مهاجم الترجي التونسي في تسجيل الهدف الأول لفريق الترجي بعدما تسلم عرضية من حمدي النقاز وضعها بسهولة في مرمي جنش معلنا تقدم الترجي بهدف نظيف.

 

سيطر لاعبو الزمالك على ما تبقى من أحداث الشوط الأول أملا فى إحراز هدف التعادل والذي جاء فى الدقيقة 40 عن طريق أحمد فتوح الذى تسلم عرضية من فرجاني ساسي من مهارة فردية داخل المنطقة، ويضعها بيمينه علي يسار حارس مرمي الترجي معلنا تعادل الزمالك .

وفي الدقيقة 42 يتلقى الزمالك صدمة باحتساب ركلة جزاء يسددها محمد على بن رمضان معلنا تقدم الترجى بهدف قبل نهاية الشوط الأول، وتصبح النتيجة 2/1 للفريق التتونسي.

بدأ فريق الزمالك الشوط الثاني من المباراة بأداء أكثر هجوما وفاعلية علي المرمي ، بحثا عن هدف التعادل المبكر قبل دخول المباراة في اوقاتها الحرجة وتعرض اللاعبين لضغط عصبي، واعتمد لاعبوه علي التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكن دفاع الترجي كان بالمرصاد لكافة هجمات الزمالك\

وفي الدقيقة 53 ينجح محمد علي بن رمضان في إحراز الهدف الثالث لفريقه فى مرمي الزمالك من هجمة مرتدة منظمة انهت علي معنويات لاعبي الزمالك مبكرا، وفى الدقيقة 56 يتعرض احمد فتوح لطرد بعد كرة مشتركة مع مهاجم الترجي.

حاول لاعبو الزمالك التعادل ولكن عاب هجمات الأبيض العشوائية والتسرع، ووضح تأثر لاعبي الزمالك بطرد احمد فتوح، في المقابل فان لاعبي الترجي اعتمدوا علي الهجمات المرتدة مع إضاعة الوقت للخروج بنقاط المباراة الثلاثة، وتستمر النتيجة تقدم الترجي 3 / 1.

لاعبو الترجي قاموا بتهدئة اللعب فى آخر ربع ساعة بالمباراة، وحاول لاعبوه إضاعة الوقت، مع إغلاق كافة مفاتيح لعب الزمالك لمنع أى هجمة تشكل خطورة علي المرمي التونسي.

أما لاعبو الزمالك فسيطر عليهم الأداء الباهت والارتجالية في الملعب ، ليظهر الفريق مفككا في اخر ربع ساعة وتنتهي المباراة بفوز الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة