أستون فيلا يتعادل سلبيا مع وولفرهامبتون بالبريميرليج بمشاركة تريزيجيه والمحمدى

السبت، 06 مارس 2021 09:38 م
أستون فيلا يتعادل سلبيا مع وولفرهامبتون بالبريميرليج بمشاركة تريزيجيه والمحمدى مباراة استون فيلا وولفرهامبتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي لقاء أستون فيلا مع ضيفه فريق وولفرهامبتون، والذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

وبدأ الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى المباراة أساسيين مع أستون فيلا، قبل أن يستبدل الأول فى الدقيقة 78 من زمن المباراة. 

كان فريق أستون فيلا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب فى أول 45 دقيقة من عمر المباراة، وحرمت عارضة البرتغالى باتريسيو حارس وولفرهامبتون فريق الفيلانز من هدفين فى الدقيقتين الرابعة والخامسة عشرة من زمن اللقاء، من تسديدتين لكل من أولى واتكينز وإرزى كونسا. 

وفى الشوط الثانى كاد أحمد المحمدى أن يفتتح التسجيل لفريق أستون فيلا بالدقيقة 71 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لفريق وولفرهامبتون.  

وفشل الفيلانز فى تحقيق المباراة الثانية على التوالى بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق شيفيلد يونايتد بهدف نظيف فى الجولة الماضية. 

ورفع أستون فيلا رصيده للنقطة 40 فى المركز التاسع وله مباراة مؤجلة، بينما أرتفع رصيد وولفرهامبتون للنقطة 35 فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 56 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة