أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. جالاتا سراى يعترض على إيقاف مصطفى محمد.. وأول حيوان بالعالم يتلقى لقاح كورونا

الجمعة، 05 مارس 2021 03:06 ص
Top 7.. جالاتا سراى يعترض على إيقاف مصطفى محمد.. وأول حيوان بالعالم يتلقى لقاح كورونا فقرة Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها رغدة هشام، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" تقريرا عن صحفية تركية كشفت مساعي نادي جالاتا سراي لرفع عقوبة الإيقاف التي تعرض لها الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة فريقه الأخيرة ضد أنقرة جوجو والتي انتهت بخسارته بهدفين.

كما تطرقت "top 7" لخبر عن إطلاق جامعة أكسفورد تجربة جديدة لعلاجات أعراض فيروس كورونا المستخدمة في الشفاء بالمنزل خاصة دواء النقرس المسمى "كولشيسين"، بالإضافة لخبر عن موقع "إنسايدر" الأمريكي الذي كشف أن غوريلا بحديقة حيوان سان دييجو الأمريكية، أصبحت أول حيوان تأخد تطعيم كورونا عالمياً.

وعلى جانب آخ،ر أنقذت قوات البحرية التايلاندية 4 قطط تقطعت بها السبل على سفينة غارقة اشتعلت بها النيران، وسط المياه المتقلبة، حيث بذلوا جهود إنقاذ كبيرة، وذلك بعد إنقاذ الطاقم من على متنها، كما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، خلال تقرير لها، أن رجال البحرية كانوا يفحصون سفينة بالقرب من جزيرة كوه أدانج، والبحث عن أى تسرب للوقود بعد إنقاذ جميع أفراد الطاقم الثمانية أمس، اكتشفوا بعد ذلك أن هناك قططا.

فيما طرح المطرب والملحن رامى جمال، أول أغانيه باللهجة الخليجية بعنوان "بتتجاوز"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ومن كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان رامى جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

وتشهد سماء مصر والوطن العربى، وقبل شروق الشمس اقترانا بين أكبر وأصغر كوكبين في نظامنا الشمسي المشترى وعطارد بالأفق الشرقى، وسيفصل بينهما 0.3 درجة فقط، وهو الاقتران الأول بين الكوكبين منذ 21 ديسمبر 2018.

كما أعلنت شركة فيسبوك، رفع الحظر المفروض على الإعلانات السياسية، بما فى ذلك المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، على أن تبدأ المنصة قبول الإعلانات السياسية مرة أخرى بداية من اليوم 4 مارس، ووضع عملاق وسائل التواصل الاجتماعى السياسة موضع التنفيذ بعد إغلاق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية 2020 ليلة 3 نوفمبر، بحسب موقع engadget الأمريكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة