Top 7.. رانيا يوسف تؤدى تمرينات رياضية شاقة.. وإنشاء أول فندق فضائى عام 2025

الخميس، 04 مارس 2021 04:00 ص
Top 7.. رانيا يوسف تؤدى تمرينات رياضية شاقة.. وإنشاء أول فندق فضائى عام 2025 جيرمين شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها جيرمين شلبي، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت Top 7 خبرا عن النجمة رانيا يوسف، التي شاركت متابعيها مقطع فيديو قصير بحسابها على إنستجرام، وهى تمارس تمرينات رياضية صعبة داخل الجيم، حيث تحافظ رانيا على صحتها بممارسة الرياضة يوميا، كما تناولت خبرا عن مكتب مراقبة السلامة في إستونيا، أكد أن أحد الموظفين الشباب في هيئة الإنقاذ توفي بعد تطعيمه بلقاح ضد فيروس كورونا، وذكر المكتب إنه جرى تطعيم الرجل بلقاح شركة "أسترازينيكا".

كما تطرقتtop 7  إلى خبر ثورة جديدة بعالم البناء.. حيث إن إحدي الشركات العالمية تعمل لإنشاء أول "فندق فضاء" بالعالم في مدار أرضي منخفض عام 2025، وسيكون مجهزًا بمطاعم وسينما ومنتجع صحي وغرف تتسع لـ400 شخص.

وعلى جانب آخر كشفت دراسة بحثية لجامعة أكسفورد عن وجود ارتباط بين الاستهلاك المنتظم للحوم بمجموعة من الأمراض التي لم يفكر فيها الباحثون من قبل، حيث ربطت النتائج تناول اللحوم بانتظام بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض مختلفة، بما في ذلك أمراض القلب والالتهاب الرئوي ومرض السكري، مع انخفاض خطر الإصابة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد، ونُشرت الدراسة في مجلة.BMC Medicine 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة