خالد صلاح

ترتيب الدورى التركى بعد انتهاء الجولة 28.. جالاتا يتصدر رغم الهزيمة

الجمعة، 05 مارس 2021 03:00 ص
ترتيب الدورى التركى بعد انتهاء الجولة 28.. جالاتا يتصدر رغم الهزيمة جالاتا سراى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه المهاجم الدولي المصرى مصطفى محمد، هيمنته على جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز رغم الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام أنقرة جوجو في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة، وذلك بفارق الأهداف عن صاحب الوصافة بشكتاش الذي حقق في الجولة فوزاً مثيراً على يني ملطية سبور بهدف نظيف في المواجهة التي تألق فيها المصري كريم حافظ.

ويتصدر جالاتا سراي ترتيب الدوري التركي بعد انتهاء الجولة الثامنة والعشرين برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 مواجهات وخسارة 6 لقاءات.

بينما يأتي بشكتاش في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 26 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري التركى كالتالى..

نتائج مباريات الجولة 28 في الدوري التركي

 

فيما حافظ فناربخشة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى التركي الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر جالاتا سراى.

وجمع فريق فناربخشة نقاطه بعد الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة 6 لقاءات وسجل خلالها 49 هدفاً وتلقى 28 فقط.

بينما حافظ أنطاليا على المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 14 لقاء وخسارة 6 مواجهات ليصبح أكثر فريق البطولة التى يحقق التعادل.

وجاء جدول ترتيب الدوري التركي كالتالى..

ترتيب الدوري التركي بعد نهاية الجولة 28
ترتيب الدوري التركي بعد نهاية الجولة 28

وتعادل فريقا فناربخشة ضد أنطاليا سبور إيجابياً بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب "فناربخشة شوكرو ساراجوجلو" في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدورى التركى الممتاز في المواجهة النارية التي شهدت إشهار حكم المباراة إيميت أوزتيرك 10 إنذارات خلال أحداث اللقاء الذى شهد مشاركة النجم الألماني مسعود أوزيل في المواجهة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة