أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يحتج رسميا على طرد مصطفى محمد في الدوري التركي

الخميس، 04 مارس 2021 05:44 م
جالاتا سراي يحتج رسميا على طرد مصطفى محمد في الدوري التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن مساعي نادي جالاتا سراي لرفع عقوبة الإيقاف التي تعرض لها الدولي المصري مصطفى محمد خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد أنقرة جوجو والتي انتهت بخسارته بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت في الدوري التركي مساء أمس الأربعاء.

ووفقاً لموقع "Akasm" التركي فإن اجتماعاً تم لعدد من مندوبي نادي جالاتا سراي مع مسئولي الاتحاد التركي لكرة القدم طالبوا خلالها بضرورة رفع الإيقاف الذي تعرض له المهاجم المصري خلال مباراة أنقرة جوجو وتقدموا بشكوى ضد حكم اللقاء بداعي أن الكرة التي تعرض فيها مصطفى محمد للطرد لا ترتقي لحصول المهاجم المصري على الطرد.

وأصدر نادي جالاتا سراي بياناً رسمياً أكد فيه أن من يرتكبون مثل هذه الأخطاء في حق النادي أشراراً، مؤكداً أن الفريق يتعرض بشكل منتظم لأخطاء من قبل دوائر معروفة.

وأكد مصطفى جنكيز رئيس النادي في البيان الرسمي أنه لن يقف أمام هذه المشاكل واصفاً البعض بأنهم يريدون إحداث فوضى وأنه يعرف كيف يواجههم لكنه يتمنى أن تستمر بطولة الدوري بسلاسة.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

رئيس نادي جالاتا سراي
رئيس نادي جالاتا سراي

واجتمع رئيس نادي جالاتا سراي مصطفى جنكيز، اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد التركي، نهاد أوزدمير، وناقش إمكانية إلغاء طرد مصطفى محمد.

واستمر الاجتماع لمدة ساعة تقريبًا، واشتكى جنكيز حكم مباراة جالاتا  سراي وأنقرة جوجو، وأكد أن فريقه تعرض للظلم خلال المواجهة.

وتلقى المهاجم المصري مصطفى محمد بطاقة حمراء في الدقيقة 57 من مباراة أمس، بعدما تعدى بمرفقه على وجه إبراهيم أكتا لاعب أنقرة جوجو، كما شهد اللقاء احتساب ركلة جزاء ضد جالطة، وجاء منها الهدف الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة