محمد عبد المنصف لتليفزيون اليوم السابع: عدم ضمى للمنتخب بسبب السن خطأ كبير

الخميس، 04 مارس 2021 01:13 ص
محمد عبد المنصف لتليفزيون اليوم السابع: عدم ضمى للمنتخب بسبب السن خطأ كبير تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة، إنه قبل الدخول في أي مباراة يقوم بالتحضير ومشاهدة الفريق المنافس في أكثر من مباراة له خاصة الفرق الكبيرة.

وأشار عبد المنصف في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن سبب تألقه يرجع إلى حالة الاستقرار والهدوء وعوامل أخرى مثل الدعم من مجلس الإدارة والجهاز الفني بالإضافة إلى الاستشفاء قبل المباريات ونوع التمرين.

وأشار حارس وادي دجلة أنه يتنمى الانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة ولكن ذلك يرجع للجهاز الفني للمنتخب، مشيرا إلى أنه يسعي من بداية العام ويجتهد للانضمام للمنتخب، مشيرا إلى أنه يتوقع بعد الظهور بهذا المستوي والإشادة به من جانب العديد من النقاد، وأنه من الممكن أن يساعد ذلك أن يكون ضمن اختيارات المنتخب.

وحول المعلومات المتداولة حول رفض الجهاز الفني للمنتخب ضمه للفريق بسبب عامل السن، قال عبد المنصف: "عامل السن ليس أساسي، واختيارات اللاعبين لها علاقة بالمستوى والأداء ومعتقدش ان عامل السن موجود بل بالعكس كل المدربين أو الأجهزة الفنية بتدور على الخبرة جنب الشباب فلازم يكون الخبرة موجودة في وسط المجموعة اللى خبرتها أقل".

وتابع قائلا: "موضوع السن اعتقد يبقي خطأ كبير جدا لو كابتن حسام البدري أو أي مدير فني بيفكر في موضوع السن لأن معايير الاختيار هي المستوى اللاعب يكون في ثبات ومتطور طول الوقت ثم الالتزام، وأنا على المستوى الأخلاق الأمور ماشية بشكل كويس، وعندى كل ما يساعدني على أنى أبقي موجود في المنتخب، فأعتقد هيبقي أكبر غلط أن كابتن حسام يفكر إن موضوع عدم انضمامي أو انضمام أي لاعب لو بيؤدي بشكل كويس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة