بشرى سارة للحاجزين بالإسكان الاجتماعى فى نشرة تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:09 م
بشرى سارة للحاجزين بالإسكان الاجتماعى فى نشرة تليفزيون اليوم السابع.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع، من إعداد محمد محسوب وتقديم آلاء شتا، عددا من الأخبار الهامة والمتنوعة، على رأسها نفى الحكومة، ما تردد من أنباء، عن إطلاقها رابط إلكترونى، للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسى الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى.

وأكدت وزارة التعليم، أن الرابط المتداول مزيفٌ وغير تابع للوزارة، مُشددةً على أنه سيتم الإعلان عن نتائجَ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى بشكل رسمي على الموقع الرسمي للوزارة، مُحذرةً أولياءَ الأمورِ من التعامل مع مثل تلك المواقع، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال مدشني ذلك الرابط المزيف.

وذكرت الوزارة أن التشعيب فى الثانوية العامة العام المقبل، سيكون علمى وأدبى فقط، وليس علمى علوم و علمي رياضة.

وانتهى طلاب الصف الأول الإعدادي من الامتحان متعدد التخصصات فى مواد اللغة الإنجليزية واللغة العربية والدراسات والرياضيات والعلوم، حيث أكد الطلاب سهولة الأسئلة فى مواد العربى والعلوم والدراسات وصعوبة فى بعض أسئلة اللغة الإنجليزية.

ووافق مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، خلال اجتماعه، بحضور بعض الأعضاء، والبعض الآخر من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، على اعتماد مشروع موازنة الصندوق للعام المالى القادم 2021/2022، والتى تبلغ نحو 42 مليار جنيه.
 
وأوضحت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وافق مجلس الإدارة أيضاً على السماح للحاجزين بتعديل رغبتهم فى حجز الوحدة السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى من المحافظة أو المدينة المُتقدم عليها إلى محافظة أو مدينة أخرى متوافر بها وحدات، وذلك فى حالة عدم توافر وحدة سكنية، أو عدم التمكن من إنشاء وحدات سكنية، أو تغيير مكان جهة العمل.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة