أكرم القصاص - علا الشافعي

"ليلة لا تنسى".. تير شتيجن يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد التأهل لنهائي الكأس

الخميس، 04 مارس 2021 05:43 م
"ليلة لا تنسى".. تير شتيجن يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد التأهل لنهائي الكأس حارس برشلونة بعد المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال نادي برشلونة يعيش في أجواء احتفالية بعد الريمونتادا التي حققها لاعبو الفريق أمام اشبيليه في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا والعبور إلى المباراة النهائية بعد الفوز بثلاثية نظيفة، وأكد الألماني مارك أندريه تير شتيجن ، حارس برشلونة الإسباني، سعادته بالفوز والعبور إلى المباراة النهائية في كأس الملك.

حارس برشلونة على تويتر
حارس برشلونة على تويتر

 

ونشر الحارس الدولي تير شتيجن، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، مجموعة من الصور لاحتفال اللاعبين بعد المباراة، وعبر عن سعادته بنتيجة هذه الليلة، قائلا: " ليلة لا تنسى انتهت بأن نذهب للنهائي، سعيد جدًا باللعبة ، أصابني الاداء بالقشعريرة".

صور من المباراة
صور من المباراة

 

حارس برشلونة بعد المباراة
حارس برشلونة بعد المباراة

 

كما أعرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على إشبيلية، بثلاثية نظيفة، وتأهله إلى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، فى المباراة التى أقيمت، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

 

وتأهل برشلونة إلى نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامى على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، فى المباراة التى أقيمت، أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من المسابقة، فى مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث، وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل.

 

وفى مباراة ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا برشلونة، خسر برشلونة أمام إشبيلية، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى 10 فبراير الماضى، ثم يفوز البارسا فى العودة بثلاثية ليتأهل الفريق الكتالونى بمجموع المباراتين 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة