أكرم القصاص - علا الشافعي

بيدري لاعب برشلونة بعد التأهل لنهائي كأس الملك: صدقنا وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة

الخميس، 04 مارس 2021 02:00 م
بيدري لاعب برشلونة بعد التأهل لنهائي كأس الملك: صدقنا وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة بيدرى خلال المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر بيدري جونزاليز نجم خط وسط نادى برشلونة الاسبانى، عن سعادته بعد تخطى عقبة نادي إشبيلية، والفوز على الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل، والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، ونشر بيدرى مجموعة من صور احتفالات اللاعبين بعد التأهل للنهائى على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، وعلق قائلا: " لقد صدقنا، وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة من المباراة".

بيدرى على تويتر
بيدرى على تويتر

 

كما أعرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على إشبيلية، بثلاثية نظيفة، وتأهله إلى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، فى المباراة التى أقيمت، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

بيدرى خلال المباراة
بيدرى خلال المباراة

وتأهل برشلونة إلى نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامى على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، فى المباراة التى أقيمت، أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من المسابقة، فى مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث، وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل.

وفى مباراة ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا برشلونة، خسر برشلونة أمام إشبيلية، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى 10 فبراير الماضى، ثم يفوز البارسا فى العودة بثلاثية ليتأهل الفريق الكتالونى بمجموع المباراتين 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة