"بلا هزيمة".. مانشستر سيتي يستعرض تفوقه في آخر 28 مباراة بكل البطولات

الخميس، 04 مارس 2021 05:47 م
"بلا هزيمة".. مانشستر سيتي يستعرض تفوقه في آخر 28 مباراة بكل البطولات مانشستر سيتي
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق مانشستر سيتي، إنجازاته بالأرقام في آخر 28 يوميا، حيث فاز بـ 25 مباراة ولم يخسر في أي مباراة في كافة البطولات، والذى يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزي بـ 65 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه مان يونايتد الذى حصد 51 نقطة حتى الأن.

وكتب حساب فريق مانشستر سيتي، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً:"مانشستر سيتي في آخر 28 مباراة في كل البطولات ،25 فوز، 3 تعادلات ولا خسارة، و سجل 67 استقبل 9 شباك نظيفة و 21 فوز متتالي".

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يشار إلى أن مانشستر يونايتد منح جاره مانشستر سيتي فرصة جديدة للاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء  على ملعب "سيلهرست بارك"، والمقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر البريميرليج.

وعزز فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضى، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى المباراة المقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة "بريميرليج" 2020-2021.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة