أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

الخميس، 04 مارس 2021 06:00 ص
لقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية السفير حسام زكي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، وأهمها يرد فى هذا التقرير.

السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

 
قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدولة العربية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية صدي البلد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد ترشيح أحمد أبو الغيط لأمانة الجامعة كأمين عام للجامعة الدول العربية.
 
وأضاف السفير حسام زكي: "قطر أبلغتنا من مدة أنها تؤيد إعادة ترشيح أحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة الدول العربية"، مشيرا إلى أنه لا يوجد حجر على آراء الآخرين ومن حق كل دولة البحث عن مصالحها".
 
وأكد حسام زكي، أن الجامعة الدول العربية تواجه مشكلات ولكن لا أحد يريد سقوطها، لافتا إلى أن خطوات أحمد أبو الغيط تكون محسوبة ومدروسة ولا بد من توحد الإرادة العربية لحل كل الأزمات.
 
وتابع، أن النظام السوري لابد أن يدرك المرحلة الجديدة ويستوعب المعارضة ولا مكان للإرهاب والإرهابيين في أي مرحلة جديدة للسوريين والعرب ينظرون إلى سوريا باهتمام لعوتها مرة أخرى للجامعة العربية، مشيرا إلى أن الاجتماع القادم برئاسة الكويت في شهر سبتمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة