خالد صلاح

كل أهداف الأربعاء.. ريمونتادا برشلونة ضد إشبيلية وتعادل قاتل لـ ميلان

الخميس، 04 مارس 2021 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. ريمونتادا برشلونة ضد إشبيلية وتعادل قاتل لـ ميلان برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء عدد من المباريات الهامة والتي شهدت عدة أهداف رائعة في ملاعب العالم، ولعل أبرزها الريمونتادا التي حققها نادي برشلونة الاسباني على حساب اشبيلية في بطولة نصف نهائي كأس اسبانيا بنتيجة 3-0 بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 2-0، فيما حقق ميلان تعادلا قاتلا أمام أودينيزي 1-1.

أهداف نصف نهائي كاس اسبانيا
 

برشلونة 3-0 اشبيلية

حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامي على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

بيرنلي 1-1 ليستر سيتي

تعادل ليستر سيتي مع مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تيرف مور"، والمقدم من منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

شيفيلد 1-0 أستون فيلا

تلقى أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، هزيمة مفاجئة أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي فريق شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "برامول لين" في مباراة مقدمة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"

أهداف الدوري الإيطالي
 

ساسولو 3-3 نابولي

حسم التعادل الإيجابي 3-3 المواجهة المثيرة بين ساسولو وضيفه نابولي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مابي"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

فيورنتينا 1-2 روما

اقتنص فريق روما فوزا قاتلا من أنياب مضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ميلان 1-1 أودينيزي

واصل فريق ميلان مسلسل إهدار النقاط في مسابقة الدوري الإيطالي، وسقط في فخ التعادل ضد ضيفه اودينيزي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

أهداف الدوري الفرنسي

بوردو 0-1 باريس سان جيرمان

استرد فريق باريس سان جيرمان، وصافة ترتيب الدوري الفرنسي، بعد الفوز على مضيفه بوردو بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة