أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقة

الخميس، 04 مارس 2021 12:46 ص
عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقة الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إنه تحدث فى الأسبوع الماضى عن الضجة التى صاحبت تعديلات قانون التسجيل بالشهر العقارى، وكانت استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى سريعة للغاية وموفقة، وفى محلها تماما. 
 
وأضاف الكاتب الصحفى، خلال مداخلة عبر برنامج سكايب، اليوم الأربعاء، على برنامج المواجهة، والذى تقدمه الإعلامية نانسى نور على فضائية إكسترا نيوز، أظن إن هذه الواقعة تتجاوز التفاصيل المتعلقة باستعادة الإحساس بألآم المواطنين، إلى معانى أوسع فى هذه البلد، ومضمونها عموما هي فكرة الانفتاح السياسى، وإدراك متزايد، وذلك لأن الدولة ليست فقط الحكومة، ولكن الدولة بالأساس هي الشعب والأرض وجهاز الدولة. 
 
وأشار الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إلى أن هذه الاستجابة نأمل أن تكون مبشرة إلى استجابات أخرى للرأي العام متزايد الأثر فى مصر.  
 
وأوضح الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إنه بالنسبة إلى سيناء وتوجيه الرئيس السيسى بمد أذرع التنمية بكافة قطاعات شمال وجنوب سيناء، فنحن نقرأ كل يوم عن منشأت تقام فيها، لكنى أظن أنه لابد من تناول الموضوع بشكل أوسع، أي بصورة مجملة، بمعنى أن سيناء تشكل 61000 كيلو متر مربع أي مثل حجم لبنان 6 مرات، ومثل حجم فلسطين المحتلة 3 مرات ونصف. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة