خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو يستعد لـ لاتسيو وإبرا فى مهرجان موسيقي

الخميس، 04 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو يستعد لـ لاتسيو وإبرا فى مهرجان موسيقي رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

رونالدو يبدأ الاستعداد لمواجهة لاتسيو 
 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، صورة له خلال عملية التعافى بعد خوضه مباراة سبيزيا أمس الثلاثاء، وكتب قائلا"وقت الانتعاش"، وذلك قبل المواجهة القوية التى سوف تجمع اليوفى مع ضيفه فريق لاتسيو مساء السبت المقبل، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى. 

رونالدو
رونالدو

 

إبراهيموفيتش يستعرض مشاركته بمهرجان سان ريمو
 

نشر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي فيديو له خلال مشاركته أمس الثلاثاء فى افتتاح النسخة الـ 71 من مهرجان سان ريمو للموسيقى، والذى سوف يشهد قيام نجم الروسونيرى بالغناء مع ميهايلوفيتش المدير الفنى لفريق بولونيا. 

ويعانى النجم السويدى من إصابة سوف تغيبه عن المشاركة فى مباريات ميلان لمدة تصل إلى 10 أيام على الأقل والتى تعرض لها خلال لقاء روما الأخير فى الدوري الإيطالي. 

 

 

سواريز يستعد بمعنويات مرتفعة للقاء الديربي
 

ظهر النجم الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد سعيدا خلال تدريبات الفريق استعدادا للمواجهة المنتظرة أمام ضيفه فريق ريال مدريد، فى ديربى مدريد، المقرر لها فى الخامسة والربع من مساء الأحد المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني "الليجا". 

سواريز فى تدريبات اتلتيكو مدريد
سواريز فى تدريبات اتلتيكو مدريد

 

وكتب سواريز معلقا على الصورة قائلا:"دائما سعيد وإيجابي". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة