أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أهداف يطاردها الزمالك خلال رحلة الجزائر المصيرية.. الحفاظ على آمال التأهل فى دورى الأبطال.. استعادة الاستقرار الفني.. إعادة الروح للاعبين.. كارتيرون يبحث عن ثقة الجماهير.. إنعاش آمال النجمة الأفريقية السادسة

الأربعاء، 31 مارس 2021 01:47 م
5 أهداف يطاردها الزمالك خلال رحلة الجزائر المصيرية.. الحفاظ على آمال التأهل فى دورى الأبطال.. استعادة الاستقرار الفني.. إعادة الروح للاعبين.. كارتيرون يبحث عن ثقة الجماهير.. إنعاش آمال النجمة الأفريقية السادسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك، لمواجهة مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل، في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء مصيري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الزمالك لتحقيق أهداف خاصة في رحلته إلى الجزائر لمواجهة المولودية ويرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:-

الحفاظ على آمال التأهل

يسعى الزمالك في مباراة مولودية الجزائر للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل ويحتاج الأبيض لضرورة تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

إنعاش آمال النجمة الأفريقية السادسة

كما يسعى الزمالك لإنعاش آمال النجمة الأفريقية السادسة حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق اللقب السادس في تاريخه بعد غياب 19 عام حيث أحرز الأبيض اللقب 5 مرات سابقة أعوام 1984 و 1986 و 1993 و 1996 و 2002.

استعادة الاستقرار الفني

كما سيساهم فوز الزمالك على المولودية بالجزائر، في استعادة الاستقرار الفني والمعنوي بالبيت الأبيض بعدما تسبب سوء النتائج الأفريقية في بركان غضب جماهيري، وجاءت توابعه رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة باتشيكو ويأمل كارتيرون في تحسين الأوضاع بتحقيق الفوز بالجزائر وخطف الثلاثة نقاط لتكون بداية انطلاقة جديدة للفريق الأبيض.

إعادة الروح للاعبين

ويسعى الزمالك خلال رحلة الجزائر، لاستعادة الروح القوية للاعبين بعد التأثر بشكل كبير بسوء النتائج على الصعيد الأفريقي في الآونة الأخيرة، وعدم تحقيق أي فوز في النسخة الحالية رغم الوصول لنهائي الموسم الماضي، حيث تعادل أمام تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر وخسر أمام الترجي مرتين في الجولتين الثالثة والرابعة.

كارتيرون يبحث عن ثقة الجماهير

كما يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن كسب ثقة الجماهير خلال رحلة الجزائر، لأن تحقيق الفوز سيكون بمثابة بداية جديدة للمدرب داخل القلعة البيضاء بعد الانتقادات التي وجهت له عقب الخسارة أمام الترجي في القاهرة بالجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة