أخبار محمد صلاح اليوم.. 6 أهداف للفرعون أمام آرسنال قبل قمة السبت

الأربعاء، 31 مارس 2021 10:24 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. 6 أهداف للفرعون أمام آرسنال قبل قمة السبت محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار محمد صلاح اليوم، عن الأرقام والإحصائيات التي يمتلكها نجمنا المصري لاعب ليفربول أمام فريق آرسنال، قبل قمة الفريقين التي تجمعهما السبت المقبل على ملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ماذا قدم محمد صلاح أمام آرسنال ؟

خاض محمد صلاح 10 مباريات سابقة ضد آرسنال ونجح في المساهمة بـ10 أهداف من خلال تسجيل 6 وصناعة 4 آخرين، وأحد هذه الأهداف كان بقميص فريقه السابق تشيلسي في المباراة التي انتهت بفوز البلوز 6-0.

جاءت جميع أهداف محمد صلاح ضد آرسنال في الدوري الانجليزي، حيث خاض أمامهم مباراة في كأس رابطة المحترفين وأخرى في كأس الدرع الخيرية ولم يسجل أهداف.

مباراة واحدة لصلاح نجح خلالخا في تسجيل ثنائية وهي التي جمعت الفريقين الموسم الماضي، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 على ملعب "أنفيلد" ضمن مسابقة البريميرليج.

في مباريات محمد صلاح الـ10 التي خاضها ضد الجانرز، فاز فريقه في 5 منها وتعادل في 2 بينما خسر في 3 لقاءات.

محمد صلاح ضد ارسنال
محمد صلاح ضد ارسنال

 

محمد صلاح يظهر داخل حمام السباحة

وشارك محمد صلاح متابعيه على موقع انستجرام بأحدث صورة له من داخل حمام السباحة، وشهدت الصورة الابتسامة المعتادة لـ مو صلاح، وذلك بعد أسبوع حافل له شهد خوضه مباراتين مع المنتخب المصرى أمام كينيا وجزر القمر وشهدت المباراة الأخيرة بشكل خاص على تألقه اللافت بأداء توجه بهدفين.

محمد صلاح وبعد مبارياته الدولية رفقة المنتخب المصرى بدا خلال الصورة أنه فضل الاسترخاء بأحدث ظهور له، وذلك قبل بداية أسبوع آخر ملىء بالمباريات الهامة، ولكن تلك المرة رفقة فريقه ليفربول بداية من مواجهة أرسنال في الثالث من ابريل ثم مباراة مع ريال مدريد بدورى الابطال بنفس الأسبوع حيث يعتبرا المباراتين من أهم مباريات فريق ليفربول ضمن الموسم الحالي.

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على انستجرام

 

محمد صلاح في قائمة أفضل متوسط تهديفي

تواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديفى في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام القياسية.

وجاء محمد صلاح في المركز الخامس بقائمة الأفضل تهديفيا مقارنة بعدد دقائق المشاركة في البريميرليج للاعبين الذين سجلوا 50 هدفا أو أكثر في تاريخ المسابقة العريقة.

ويملك محمد محمد صلاح متوسط تهديفى يصل إلى هدف كل 130 دقيقة مشاركة في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس في القائمة التي يتصدرها النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى.

ونجح أجويرو الهداف التاريخى للسيتى، في تصدر قائمة اللاعبين الذين يملكون أفضل متوسط تهديف وفقا لعدد دقائق المشاركة في الدوري الإنجليزي متفوقا على نجوم المسابقة حيث يملك هدف كل 108 دقيقة.

افضل متسوط تهديفي
افضل متسوط تهديفي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة