تصفيات كاس العالم.. هولندا في مواجهة سهلة نظريا أمام جبل طارق

الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:00 ص
تصفيات كاس العالم.. هولندا في مواجهة سهلة نظريا أمام جبل طارق منتخب هولندا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب هولندا في التاسعة إلا الربع، من مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على نظيره منتخب جبل طارق، على ملعب "فيكتوريا" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، في لقاء سهل نظيرا لمنتخب الطواحين، الذي يسعى لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز في الجولة الماضية على لاتفيا بثنائية.

ويحتل منتخب هولند المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من فوز وخسارة، بينما منتخب جبل طارق في المركز السادس والأخير بدون رصيد من النقاط، بعد الخسارة في مباراتين.

ويتطلع منتخب هولندا بقيادة المدير الفني فرانك دي بور إلى تحقيق الانتصار في المباراة، من أجل مواصلة المنافسة على التأهل لكأس العالم المقبلة، وتعويض الإخفاق بعدم التأهل في مونديال روسيا الأخير في عام 2018.

ويلتقي في نفس المجموعة أيضا، بالتاسعة إلا الربع، منتخب تركيا المتألق في أول جولتين، بالفوز على كل من منتخبي هولندا 4-2 والنرويج 3-0، أمام نظيره منتخب لاتفيا وذلك من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة المجموعة، التي يحتلها حاليا برصيد 6 نقاط.

كما يستضيف منتخب الجبل الأسود وصيف المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب تركيا المتصدر، نظيره النرويجي المخيب للآمال في أول جولتين، فعلى الرغم من الفوز على جبل طارق في المباراة الأولى بثلاثية، إلا أنه خسر بنفس النتيجة على ملعبه أمام منتخب تركيا، رغم وجود الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ومارتن أوديجارد لاعب آرسنال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة