أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يحقق سجلا تهديفيا رائعا فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 28 مارس 2021 01:03 ص
لوكاكو يحقق سجلا تهديفيا رائعا فى تصفيات كأس العالم روميلو لوكاكو نجم منتخب بلجيكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، سجلا تهديفيا رائعا على مستوى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعد تسجيله هدف منتخب بلاده فى التعادل مع مضيفه منتخب التشيك، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "إدين"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ذكر الحساب الرسمى لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن لوكاكو نجح فى هز شباك جميع منافسيه خلال المواجهات العشرة التى خاضها فى تصفيات كأس العالم. 

كما أكدت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن الهداف البلجيكي نجح فى تسجيل 36 هدفا فى آخر 31 مباراة خاضها بقميص منتخب الشياطين الحمر فى جميع المسابقات. 

 

التشيك ضد بلجيكا
 

تقدم المنتخب التشيكى عن طريق اللاعب لوكاس بروفود فى الدقيقة 50، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي.

ولكن روميلو لوكاكو، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، نجح فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 60، بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم كيفن دى بروين، قبل أن يراوغ مدافع التشيك ويسددها على يسار الحارس.

ويتصدر المنتخب التشيكى المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المنتخب البلجيكي، بنفس الرصيد 4 نقاط، ثم روسيا البيضاء 3 نقاط، بعد تغلبه على منتخب إستونيا بنتيجة 4 – 2 فى وقت سابق من السبت.

ويخوض المنتخب البلجيكي مواجهة بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء الثلاثاء المقبل أمام ضيفه منتخب روسيا البيضاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة