أول صدام بين لابورتا رئيس برشلونة وكومان.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 30 مارس 2021 02:10 م
أول صدام بين لابورتا رئيس برشلونة وكومان.. تعرف على السبب كومان ولابورتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أول أزمة بين الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، وخوان لابورتا الرئيس الجديد للبارسا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن هناك أزمة بين لابورتا رئيس برشلونة، والهولندي رونالد كومان بسبب الاستقرار علي إسم المهاجم، الذى سيدعم صفوف الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وأضافت أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، يعتقد أن ممفيس ديباي، لاعب أوليمبك ليون الفرنسي، سيكون أفضل بالنسبة للفريق.

فيما يفضل خوان لابورتا، الرئيس الجديد لبرشلونة، خيار التعاقد مع أجويرو من مانشستر سيتي من أجل تعزيز الهجوم، في حين يعارض كومان الفكرة.

ويفاضل البارسا بين سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي، الذى تم الإعلان الرسمي عن رحيله أمس، الأحد، وممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون.

وأكملت أن رونالد كومان يريد ضم ديباي بدلًا من أجويرو، حيث يعتقد أن مواطنه الذي حاول بالفعل ضمه منذ الصيف الماضي، يقدم الأداء الذي يحتاج إليه في الفريق وسيقدم النتيجة التي يحاجها الفريق.

وأوضحت أن كومان ينتظر الاجتماع مع رئيس برشلونة الجديد بعد حسم مسألة المدير الرياضي بوصول ماتيو أليماني، من أجل عرض فكرته حول تعزيز الهجوم وطلب ديباي.

ويريد مدرب برشلونة الرهان على ديباي الذي حاول بالفعل التعاقد معه في الصيف الماضي لتعزيز الهجوم بعد رحيل لويس سواريز، وسيتمسك بفكرة أنه يعرف اللاعب جيدًا منذ أن كان معًا في منتخب هولندا، وأنه الخيار الذي يفضله على أجويرو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة