خالد صلاح

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة المريخ وإعلان نتيجة المسحة خلال ساعات

الثلاثاء، 30 مارس 2021 09:00 ص
الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة المريخ وإعلان نتيجة المسحة خلال ساعات فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش استعدادا لرحلة السودان المرتقبة التى ستنطلق عصر غد الثلاثاء، لخوض مباراة المريخ المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويعلن الجهاز الفنى اليوم نتيجة المسحة التى أجراها الفريق أمس استعدادا للرحلة، وفى هذا الشأن قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق سيلحق ببعثة الأهلى فى السودان، بعد انتهاء مشاركته فى معسكر منتخب بلاده الذى يأتى فى إطار خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون2021.

وأضاف عبد الحفيظ، أن المالى أليو ديانج، لاعب الفريق والموجود حاليا مع منتخب بلاده أيضا، سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر مالى، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان.

من ناحية أخرى، تأكد سفر ثنائى الفريق وليد سليمان وأيمن أشرف مع المارد الأحمر إلى السودان عصر غداً، الثلاثاء، لمواجهة المريخ السبت المقبل فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بعد تأكد جاهزيتهما للمشاركة فى المباريات.

وتعافى وليد سليمان من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية وشارك فى التدريبات وودية الفريق الأحمر ضد فريق الشباب، ولم يشك من أية آلام، ليتأكد جاهزيته لمرافقة البعثة الحمراء فى رحلتها إلى السودان، كما شارك أيمن أشرف فى مران الأهلى الجماعى بشكل طبيعى اليومين الماضيين ليعلن جاهزيته للمشاركة فى مباراة المريخ القادمة، لاسيما بعدما اشتكى اللاعب من خشونة فى الركبة عقب مباراة فريقه الأخيرة ضد فيتا كلوب وتسببت فى استبعاده من معسكر المنتخب الوطنى بعد مباراة كينيا.

ومن المقرر أن يقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى للأهلى فى مباراة المريخ فى ظل إصابة على معلول ومحمود وحيد، وحاجتهما لبعض الوقت قبل التعافى من الإصابة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة