أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد تشيلسي.. توخيل: لست في مباراة تنس مع كلوب والريدز لا يزال قويا

الأربعاء، 03 مارس 2021 05:42 م
ليفربول ضد تشيلسي.. توخيل: لست في مباراة تنس مع كلوب والريدز لا يزال قويا توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بفريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب، مؤكدا أنهم من الأفضل في أوروبا، قبل مواجهة الفريقين غدا الخميس على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة عن اللإصابات :"أبراهام يعاني من مشاكل في كاحله، هودسون أودوي ليس لديه مشكلة على الإطلاق، لقد كان يتدرب مع الفريق أمس، تياجو سيلفا تلقى تدريبًا كاملاً مع الفريق لكنه لم ينهي التمرين الأخير، ليس بسبب الألم، إنه ليس جاهز بنسبة 100٪ لذا لن ينضم للفريق بعد".

وعن ليفربول، قال توخيل :"أحد أقوى الفرق في أوروبا مع أحد أفضل المدربين في أوروبا، من حقنا أن نكون واثقين من حظوظنا أمام الخصوم الكبار بعد ما قدمناه ضد أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد".

وواصل قائلا :"ليفربول ومانشستر سيتي ما زالا هما المستوى الذي نريد سد الفجوة معه في الأشهر القليلة المقبلة، هذا هو الهدف".

وتابع توخيل قائلا عن يورجن كلوب:"أنت تأتي إلى دوري يوجد فيه أفضل المدربين في العالم وقد أثبت يورجن أنه موجود هناك بشكل واضح، إنه تحدٍ بالنسبة لي أن ألعب ضده، لم أتحدث مع كلوب قبل اتخاذ قراري بالقدوم إلى تشيلسي".

وقال توخيل عن المنافسة مع كلوب :"نحن لن نلتقي في مباراة تنس! سنلعب بفرقنا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

وأكمل قائلا :"نلتقي سويا في اجتماعات المدربين واجتماعات الاتحاد الأوروبي ونستخدم الوقت لتناول الغداء أو العشاء معًا، إن الحديث معه لطيف للغاية وهو رجل مثير للاهتمام، لكننا لسنا مقربين من بعض كما يُعتقد".

وأردف توخيل قائلا :"بالطبع نحن نعرف بعضنا البعض ولكن ليس بالقدر التي يتوقعه أي شخص، لم نلتقِ قط في ماينز وبعد ذلك كنت خليفته في دورتموند بشكل طبيعي، ولم ألتق به بشكل خاص، بالطبع نلتقي عندما تكون هناك مباراة وداع للاعب في ماينز، ومن الممتع التحدث معه".

وأضاف توخيل قائلا عن مستوى ليفربول :"أنا متأكد من أن ليفربول يفتقد مشجعيه، وأنا أعلم من التجربة التي مروا بها مدى تأثير جمهور آنفيلد على فريقهم، نعم، لقد أضاعوا بعض النقاط، مرات عديدة لم يستحقوها وكان لديهم بعض النتائج التي لم يكونوا محظوظين فيها، إنه أحد أفضل الفرق في أوروبا ولكننا واثقون من قدرتنا على الذهاب إلى هناك والقيام بما يتعين علينا القيام به للفوز".

وقال توخيل عن تجربته في تشيلسي :"أنا أستمتع بها، أنا أكون متعب في المساء عندما أذهب إلى الفراش وهذا شيء جيد، المتطلبات عالية للغاية، ولدينا الكثير لنتعلمه والعديد من الأشياء لنتكيف معها".

وتابع :"لا يزال أمامنا 12 مباراة، والنتيجة غدًا لن تكون نهاية السباق على الأربعة الأوائل، إنها ذات أهمية كبيرة، وآمل أن نظهر بنفس العقلية والموقف مثل التحديات الصعبة التي واجهناها حتى الآن",

واختتم قائلا :"هذه هي المباريات التي تريد أن تكون فيها، الذهاب إلى آنفيلد في مباراة كبيرة، هذا ما تحلم به كلاعب مثلي ليس على أعلى مستوى، وعادة ما تشاهد هذه المباريات على التلفاز، الآن أنا جزء منه، وأنا ممتن جدًا لذلك، وهذا يجعلني أشعر بأنني على قيد الحياة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة