أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يوجه رسالة إيجابية بخصوص إمكانية لحاقه بقمة باريس سان جيرمان وبرشلونة

الأربعاء، 03 مارس 2021 04:49 م
نيمار يوجه رسالة إيجابية بخصوص إمكانية لحاقه بقمة باريس سان جيرمان وبرشلونة نيمار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، برسالة جديدة إيجابية تشير إلى قرب جاهزيته قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد برشلونة، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقال نيمار على حسابه بموقع "تويتر": " لقد تدربت اليوم ، وشعرت أنني بحالة جيدة وأنا سعيد... فلنستمر في التطور".

 

وهى الرسالة التى طمأنت عشاق فريقه بخصوص مواجهتهم المرتقبة فى دورى الابطال أمام برشلونة، حيث بات بذلك بإمكانه مواجهة فريقه السابق حالة استمرار تعافيه من الاصابة.

نيمار على تويتر
نيمار على تويتر

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خضوع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للاختبار بنهاية الأسبوع الجاري للتأكد من تعافيه النهائي من الإصابة التي لحقت به وأدت الى غيابه عن تشكيل الفريق الباريسي خلال المباريات الماضية وعلى رأسها مواجهة برشلونة في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار عن مواجهة الذهاب التى أقيمت على ملعب كامب نو، والتى انتهت بفوز الفريق الباريسي (4-1) بسبب الإصابة، حيث يعاني نيمار منذ 3 أسابيع من الإصابة فى الكاحل، تعرض لها خلال مواجهة رين في الدوري الفرنسي.

وأجرى نيمار دا سيلفا تدريباته أمس بشكل انفرادي ووضح على اللاعب قرب تعافيه من الإصابة نهائياً وقيادته لفريقه في المباريات المقبلة وعلى رأسها مباراة الإياب.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "لو باريزيان" أن الثلاثي نيمار دا سيلفا و دي ماريا وخوان بيرنات، سيغيبون عن المباراة المقبلة في الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، بخلاف الإيطالي ماركو فيراتي بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بالإضافة الى عدم مجازفة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو بإشراك الظهير الأيمن أليساندرو فلورينزي، مع اقتراب مباراة العودة ضد برشلونة، في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة