قرويون يحولون أراضى قاحلة فى الصين إلى حقول بمظهر جمالى.. فيديو وصور

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:00 م
قرويون يحولون أراضى قاحلة فى الصين إلى حقول بمظهر جمالى.. فيديو وصور مشاهد المدرجات الصينية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزينت أراضى زراعية مدرجة فى الصين بمظهر جمالى، فى ظل وجود إنارة راقية في الأوقات الليلة، حيث ظهرت الصورة الطبيعية الرائعة التى خططها ونفذها قرويون في بلدة صغيرة بأحدة المقاطعات الصينية.

 

 

لمسة فنية رائعة وضعها قريون على إحدى الأراضي القاحلة الواقعة في جنوب غرب الصين، حيث نجح القرويون الصينيون في تحويل هذه الأرض إلى حقول زراعية على شكل مدرجات في مشهد طبيعى رائع، وأظهر فيديو من تصوير طائرة بدون طيار مسيرة في بلدة شهشيانج القديمة في مقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين المشاهد الرائعة لتفتح الزهور وازدهار الحياة في الحقول المتدرجة وسط البلدة.

صور علوية للمدرجات
صور علوية للمدرجات

 

صور من المدرجات الزراعية
صور من المدرجات الزراعية

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic ، فيديو لكيفية تحول الأراضي في القرية الصغيرة إلى مشهد جمالى أشبه بقطعة من الجنة ، ويهدف هذا العمل إلى جذب السياح لمشاهدة المناظر الطبيعية في بلدة شهشيانج القديمة، حيث تعد بلدة شهشيانج من المناطق التي تم تطويرها خصيصا لإعادة توطين 12 ألفا مواطن انتقلوا من مناطق فقيرة ونائية في الصين.

المدرجات فى فترة الليل
المدرجات فى فترة الليل
 
 
مشاهد الاضاءة الليلية
مشاهد الاضاءة الليلية

وسعت الحكومة المحلية في المساعدة على اخراج صورة الأرض بهذا المنظر الجمالى وإلى بناء الطبيعة في النسيج الحضري من خلال تحويل الأراضي القاحلة وسط البلدة إلى حقول متدرجة بمساحة 120 ألفا متر مربع ، مما جعل البلدة أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة