ريال مدريد يستعرض معدلات فوزه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد فى الليجا.. صورة

الأربعاء، 03 مارس 2021 02:57 م
ريال مدريد يستعرض معدلات فوزه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد فى الليجا.. صورة ريال مدريد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني، على استعراض معدلات فوز الفريق الأخير خارج ملعبه على نحو خاص، والذي وصل لثمانية مباريات متتالية  حققها الفريق الملكى بالمباريات الأخيرة بملاعب خصومه، وذلك قبل مباراة اتلتيكو مدريد المقرر لها يوم الأحد المقبل فى قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.

ويدخل النادى الملكي "ديربي مدريد"، بروح قتالية عالية، بعد معدلات الفوز المتتالية التي حققها خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى اقتراب عودة قائدها سيرجيو راموس للمشاركة من جديد بعد اصابته.

 

 

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ديربى مدريد يعد بمثابة فرصة أمام ريال مدريد من أجل العودة للمنافسة بقوة على لقب الليجا هذا الموسم، مضيفة أن فوز الميرنجى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم  مع نزيف النقاط مؤخرا بمثابة رحلة ملحمية، موضحة أن كل شيء ممكن في هذا الدوري المجنون.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد متعثر عندما لم يتوقعه أحد، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل ضد منافسه ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.

ولا يملك ريال مدريد أى بدائل سوى تحقيق الفوز فى ديربى مدريد، خاصة مع وجود فارق نقاط بين أتلتيكو صاحب صدارة ترتيب الدوري الاسباني، برصيد برصيد 58 نقطة، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على مضيفه فياريال بنتيجة 2-0، والملكى الثالث برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة