حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاً

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرات العالية والثقة الزائدة بالنفس من مميزات مواليد برج الثور، والتي تكون ملحوظة بشكل كبير في جميع تصرفاته، سواء على مستوى العمل أو في إطار الأصدقاء، مما يكسبة محبة واحترام الجميع، أيضاً اجتهاده في الوصول لمكانة رفيعة يجعله قريباً جداً من نيل المناصب والرفعة، ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فيفي عبده
فيفي عبده


 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يحاوطك هذه الأيام بعض الشخصيات في مجال العمل ممن يحاولون التأثير على ثقتك بنفسك من خلال إيقاعك في بعض الأزمات، فكن حريصاً منهم خاصة المقربين منك، ولا تستمع لهذه المهاترات التي قد تجعل عليك عبئاً إضافياً لاستعادة ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت دقيق في تحديد إتجاه مشاعرك، لكن ينبغي عليك وضع الحبيب واحتياجاته في عين الاعتبار، فالحياة ليست أنت فقط، ويوجد بالحياة أشخاص جديرون بثقتك وحبك وعطفك عليهم فلا تتجاهلهم ولا تهملهم، فإن خسارتهم لا تعوض أبداً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الهدوء والسكينة قد يكونان كل ما تحتاجه في الأيام القليلة القادمة لكي تستعيد نشاطك وقوتك من جديد، فلا تكثر في ساعات النوم حتى لا تصاب بالاجهاد المضاعف، وتجنب تناول المنبهات تماماً خلال فترة الليل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.

استعد لتجهيز حقائبك، قد تظهر خلال الفترة المقبلة رحلة قد تمنيت الذهاب لها منذ فترة طويلة، وقد حان وقتها، ولا تنسى حبيبك بأن تأخذه معك لتجدد المشاعر بينكما، ولكي تذيبا جليد المواقف الصعبة التي وقفت بينكما وجعلتكما في حالة توتر كبيرة الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة