مدرب ألميريا: التحكيم وتقنية الـ VAR الأسوأ فى إسبانيا.. فيديو

الإثنين، 29 مارس 2021 10:11 ص
مدرب ألميريا: التحكيم وتقنية الـ VAR الأسوأ فى إسبانيا.. فيديو  الميريا الاسبانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى ألميريا الإسبانى التحكيم والقائمين على تقنية الفار فى رابطة الدورى الإسبانى بعد تعادل فريقه أمام ليجانس فى المباراة التى جمعتهما أمس.

فقد فريق ألميريا نقطتين ثمينتين في صراع الصعود للدور الإسباني "لا ليجا" في الموسم المقبل، بعد أن تعادل أمام ضيفه ليجانيس بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، في إطار الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى، في لقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا.

انفعل جوميز فى تصريحات عقب اللقاء موجها انتقادا شديدا للتحكيم خلال المبارة وتقنية الـ " VAR " قائلا: " اسبانيا بلد لديها كل شيء على مستوى عالٍ الا التحكيم وتقنية ال VAR".

وتقدم ألميريا بهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق اللاعب مانويل مورلانيس، ولكن فوجئ الجميع بحكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء غريبة على فريق ألميريا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، يسجل منها خوام مونيوز هدف التعادل لفريق ليجانيس.

وعلى الرغم من مراجعة حكم اللقاء للقطة ركلة الجزاء عبر تقنية الفيديو "VAR"، إلا أنه احتسبها على الرغم من تعرض لاعب ألميريا للإعاقة من نظيره في ليجانيس.

وأكمل فريق ليجانيس المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 16، بعد طرد لاعبه روبن بيريز.

ارتفع رصيد ألميريا إلى 57 نقطة ليحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق 4 نقاط إسبانيول وريال مايوركا صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما يحتل ليجانيس المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لمنافسات الليجا في الموسم المقبل، فيما تخوض الأربع فرق التالية في الترتيب ملحقا فيما بينها ليتأهل أحدها.

جدير بالذكر أن فريق ألميريا ودع منافسات كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم من الدور ربع النهائي، عقب خسارته بهدف نظيف أمام إشبيلية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة