"خال" كيت ميدلتون يدافع عنها ضد ادعاءات ميجان ماركل بحقها.. اعرف القصة

الإثنين، 29 مارس 2021 11:00 م
"خال" كيت ميدلتون يدافع عنها ضد ادعاءات ميجان ماركل بحقها.. اعرف القصة كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع جارى جولد سميث، "خال" كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عن كيت فى مواجهة إدعاءات ميجان ماركل بأن كيت جعلتها تبكى قبل أيام من زفافها على الأمير هارى، دوق ساسكس، وقال :" بصراحة لا أصدق للحظة أن كيت جعلت ميجان تبكى".

وكانت من أكثر الإدعاءات المثيرة للقلق، حديث ميجان عن كيف جعلتها كيت تبكى قبل أيام من حفل زفافها، خلال لقائها مع المذيعة أوبرا وينفرى، والذى أثار حالة كبيرة من الجدل، بعد إدعاء ميجان عن وجود تخوفات فى صفوف العائلة المالكة البريطانية من مدى سمرة لون ابنها آرتشى لدى ولادته.

وتحدث جاري جولد سميث للمرة الأولى منذ بث الإدعاءات: "لقد عرفت كيت منذ ولادتها إنها ببساطة ليست في طبيعتها، إنها أجمل من الداخل أكثر من الخارج، إذا كان أي شخص يعاني من نوبة غضب، فلا بد أنها كانت ميجان، كانت كيت تحاول صنع السلام، سأقاتل من أجل شرف كيت حتى يوم وفاتي، إنها أروع شخص قابلته على الإطلاق"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

خال كيت ميدلتون
خال كيت ميدلتون

جاءت تعليقات ميجان بعد أن سألتها أوبرا عن تقارير تفيد بأنها جعلت كيت تبكي بسبب فساتين وصيفات العروس في حفل زفافها عام 2018 على الأمير هاري، فردت دوقة ساسكس: "حدث العكس، أنا لا أقول هذا تحقيرًا لأي شخص"، مضيفة أن كيت اعتذرت لاحقًا.

ومن جهة أخرى قالت الخبيرة الملكية كيت نيكول إن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، قدمت الدعم إلى الأمير وليام دوق كامبريدج، فى أعقاب مقابلة ميجان ماركل والأمير هارى مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفرى.

هارى وميجان وكيت ووليام والأمير تشارلز
هارى وميجان وكيت ووليام والأمير تشارلز

وأضافت نيكول، كيت ميدلتون، 39 سنة، تتعاطف مع شعور زوجها "بالضيق والغضب" بعد أن وجه دوق ودوقة ساسكس ادعاءات مثيرة للجدل ضد العائلة المالكة في المقابلة التليفزيونية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقالت إن دوق كامبريدج يعتمد على زوجته أكثر بعد محادثاته الأولية مع الأمير هارى بعد المقابلة والتى "لم تسر على ما يرام".

وتابعت "ظلت كيت دائمًا وفية لوليام على الرغم من مدى قربها من هارى، ولاؤها لزوجها وعائلتها، على الرغم من أنها تحب السلام والهدوء، إلا أنها تتعاطف مع غضب ويليام".

وأضافت أن ولادة جريس ابنة بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون كانت مصدر فرح كبير، وقالت كيت نيكول: "كانت فرحة طفل بيبا مصدر إلهاء مرحب به لكيت بعد أسابيع قليلة صعبة، لقد وضع الأمر الابتسامة على وجهها حقًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة