بروكلين بيكهام يشارك خطيبته نيكولا بيلتز اهتماماتها ويتحول لـ "مصور".. اعرف الحكاية

الإثنين، 29 مارس 2021 09:00 م
بروكلين بيكهام يشارك خطيبته نيكولا بيلتز اهتماماتها ويتحول لـ "مصور".. اعرف الحكاية بروكلين بيكهام وخطيبته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن حصول بروكلين بيكهام، نجل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على وظيفة جديدة مع خطيبته نيكولا بيلتز، حيث سيعمل معها مصور في إحدى مشاريعها الجديدة التي ستتكلف ملايين الدولارات.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن العاشقان اللذان اعلنا خطوبتهما في يوليو 2020، يسيران على خطي ثابتة في علاقتهما حيث يواصلان مشاركة بعضهما اهتماماتهم ويسعون بشكل مستمر لبناء مستقبلهم بدون الرجوع إلى عائلاتهم.

بروكلين بيكهام وخطيبته
بروكلين بيكهام وخطيبته

 

بروكلين بيكهام
بروكلين بيكهام

ومن المقرر أن يركز بيكهام الابن على التقاط المشاهد الثانوية في الفيلم الجديد، بينما ستعمل بيتلز على تنسيق عملية الكتابة والإخراج.

الفيلم الجديد ستدور أحداثه في 2002، ويتبع قصة فتاة تبلغ من العمر 12  عاماً، تحاول توفير بعض من الأموال لإخراج شقيقها أرلو من المنزل للعلاج من إدمان المخدرات.

بيكهام وخطيبته
بيكهام وخطيبته

وكانت قد التقطت عدسات المصورين، بروكلين بيكهام، منذ عدة اسابيع لحظة خروجه من أحد المتاجر في منطقة ويست هوليوود، للحصول على عصير بعد انتهائه من التمارين اليومية التي يخوضها.

واهتمت صحيفة الديلي ميل، بظهور نجل أسطورة كرة القدم لحظة خروجه من المتجر وهو يرتدي ملابس باللون الأسود عقب التمرين، مشيرة إلى انشغاله بتجهيزات عقد قرانه على خطيبته نيكولا بيتلز، بعد إعلان خطوبتهما في يوليو الماضي، وهوالذى ما زال قيد التحضيرات حتى الان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة