أكرم القصاص

مولودية الجزائر يواجه أزمة بسبب المران الرئيسى للزمالك قبل مواجهة السبت

الإثنين، 29 مارس 2021 08:37 م
مولودية الجزائر يواجه أزمة بسبب المران الرئيسى للزمالك قبل مواجهة السبت نادي الزمالك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية مساء اليوم، الاثنين، عن وجود أزمة لنادي مولودية الجزائر بسبب موعد المران الرئيسي لفريق الزمالك قبل المواجهة المرتقبة للفريقين السبت المقبل بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موقع "سبورتس نيوز ديزاد" الجزائرى أن مسئولى نادى مولودية الجزائر يبحثون حالياً عن مخرج لأزمة تدريب الزمالك الرئيسي المقرر إقامته على ملعب "الخامس من يوليو" في العاصمة الجزائرية، والذي سيستضيف مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الموقع مباراة أن ملعب الخامس من يوليو سيستضيف مباراة بين فريقي شباب بلوزداد ومازيمبي الكونغولي في نفس الجولة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا قبلها بيوم واحد فقط وفى نفس موعد مران الزمالك.

ورجح التقرير الجزائري أن إدارة نادي مولودية الجزائر ستقوم بمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتعديل موعد مران الزمالك الرئيسي ومطالبة القلعة البيضاء بضرورة الموافقة على تعديل التدريب الأخير أو اقامته على ملعب آخر.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف الترجي الرياضي التونسي الذي حسم بالفعل تأهله إلى دور الثمانية، ومتقدما بست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل تونجيث السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة