أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يرفض شكوى المريخ السودانى ضد سيمبا التنزانى بسبب نتائج المسحات

الإثنين، 29 مارس 2021 12:16 م
كاف يرفض شكوى المريخ السودانى ضد سيمبا التنزانى بسبب نتائج المسحات سيمبا التنزانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" شكوى نادى المريخ السوداني ضد سيمبا التنزاني على هامش مباراة الفريقين الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيرا المريخ بنقطة واحدة.
 
وكان نادي المريخ السوداني قد اتهم مسؤولي سيمبا التنزاني بالتلاعب فى نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، بعد ثبوت إصابة 8 لاعبين من المريخ قبل المباراة.
 
وقال "كاف" في خطابه، إنه تمت مراجعة شكوى المريخ السوداني، وثبت عدم صحة الاتهامات التي قدمها النادي في مذكرة رسمية عن طريق محاميه ضد نادي سيمبا التنزاني، بعد أن قد قام بالتحقيق في الشكوى وتأكد من سلامة اجراءات نادي سيمبا بشأن مسحات كورونا وعدم وجود أي تلاعب.
 
وأوضح الاتحاد الأفريقى أيضاً أن المسحات أيضاً أظهرت وجود حالات إيجابية في صفوف فريق سيمبا بجانب بعض مسؤولي المباراة من جانب الاتحاد الأفريقي، وأن النتائج يمكن أن تتغير من يوم لآخر.

وتطير بعثة الأهلى إلى السودان فى الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة